بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

عاجل – آبل تطلق تحديث iOS 11.0.1 لحل العديد من المشاكل

سعيا منها في جعل نظامها، iOS، أقوى و أفضل نظام من حيث الأداء و الأمان، هاهي ذي الشركة الأمريكية آبل تقوم بإطلاق أول تحديث فرعي جديد iOS 11.0.1.

عاجل - آبل تطلق تحديث iOS 11.1 لحل العديد من المشاكل

عاجل – آبل تطلق تحديث iOS 11.1 لحل العديد من المشاكل

آبل تزيد من وتيرة التحديثات !

منذ الإصدار العاشر لنظام iOS قامت شركة آبل بزايدة وتيرة إطلاق التحديثات الفرعية، وذلك سعياً منها لجعل نظامها أكثر أمنا و استقراراً، وهي تقوم اليوم بإطلاق أول تحديث فرعي لإصدار iOS 11 بنسخته الأولى وذلك بعد انقضاء مدة أسبوع على إطلاق النسخة الرئيسية.

إصدار iOS 11.1 يأتي ليحل مشاكل متنوعة و زيادة في الأداء !

كما هو معلوم في أي تحديث فرعي تقوم آبل بإطلاقه فهو يشمل زيادة أمان النظام و تحسين أداءه؛ وخاصة في النسخة الأولية منه.

فإصدار iOS 11.0.1 لم يجلب معه أي مزايا جديدة ولا تغييرات في الشكل وواجهة المستخدم، و كل ما يمكن ملاحظته هو تحسن في استهلاك البطارية، حل مشاكل التوقف المفاجئ لبعض التطبيقات وبطبيعة الحال هو سد لثغرات وتهديدات.قد تتفاوت في نسبة الخطورة.

كيفية الترقية و التحديث ؟!

التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.1 هو موجه للمستخدمين العامة، وكما هو مطلوب على كل مستخدم الترقية والتحديث إليه، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، ثم حول، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.1. قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم صغير، قد يتفاوت بين الأيفون 286 ميجابايت و الأيباد 275 ميجابايت.

هل واجهت أي مشكلة في النسخة الرئيسية لنظام iOS 11؟ هل التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.1 قام بحل تلك المشاكل؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2y6BBm0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More