بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 29 يوليو 2017

آبل هي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح في العالم !

تحب منتجات آبل أو لا تحبها ، تقتنيها أو لا تقتنيها هذا لن يغير حقيقة أن آبل هي أحد أكثر الشركات نجاحاً في سوق الأجهزة الإلكترونية بل أنجح الشركات عموماً و في المطلق متفوقة على كبرى البنوك و كبري شركات استخراج البترول و صناعة السيارات و الشركات التقنية المنافسة و غيرها .

آبل هي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح في العالم !

آبل هي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح في العالم !

آبل : الشركة الأكثر قيمة سوقية في العالم !

آبل هي الشركة الأغلى من ناحية القيمة السوقية و التي تبلغ ما يزيد عن 780 مليار دولار أمريكي ، متصدرة بذلك قائمة الشركات على مستوى العالم منذ سنوات و حتى الآن . يتم حساب القيمة السوقية للشركة من خلال ضرب قمية السهم الواحد في عدد الأسهم التابعة للشركة .

و بالنظر لآخر سنة مالية للشركة ، فقد حققت آبل عائدات بلغت 215 مليار دولار كان لهواتف الآيفون و ملحقاتها نصيب الأسد منها ، و لك أن تعلم أنها شكلت وحدها خلال آخر ربع مالي لآبل نحو 63% من إجمالي العائدات ، بينما مثلت كافة منتجات و خدمات آبل الأخرى نحو 37% فقط ، ما يضع هاتف الآيفون في كفة و باقي منتجات آبل في كفة أخرى ، ليس تقليلاً منها أو من أهميتها و لكن لغة الأرقام لا تكذب أبداً .

و الأكثر تحقيقاً للأرباح كذلك !

بحسب صحيفة Fortune الأمريكية ، فإن آبل هي أكثر الشركات تحقيقاً للأرباح بالنظر إلى النتائج المالية لآخر سنة مالية لأكبر 500 شركة حول العالم !

وفقاً للصحيفة ، فقد استطاعت آبل تحقيق أرباح بلغت 45.7 مليار دولار ما جعلها في صدارة قائمة الشركات الأكثر تحقيقاً للأرباح تلتها عدة بنوك و شركات ، أما أقرب المنافسين في سوق التقنية فهم جوجل (أو Alphabet) و التي حلت في المركز التاسع بأرباح بلغت 19.5 مليار دولار ، ثم سامسونج في المركز العاشر بأرباح تقدر بـ 19.3 مليار دولار .

آبل هي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح في العالم !

آبل هي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح في العالم !

بهذه الأرقام و النتائج المالية الرائعة تصبح آبل على مقربة من تحقيق إنجاز تاريخي لها ، و هي أن تصبح أول شركة في التاريخ الإنساني تصل القيمة السوقية لها إلى تريليون دولار أمريكي و يتوقع الخبراء أن يتحقق ذلك بحلول عام 2021 .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2w8NBOP

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More