بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 31 ديسمبر 2016

تقارير: سامسونج ستكون المُزوّد الحصري لشاشات OLED في هواتف iPhone القادمة

هذا الموضوع تقارير: سامسونج ستكون المُزوّد الحصري لشاشات OLED في هواتف iPhone القادمة ظهر على عالم آبل.

سامسونج

سامسونج

أشارت آخر التقارير الصادرة من وكالة DigiTimes إلى أن سامسونج سوف تكون المزوّد الحصري والوحيد لشاشات OLED التي ستستخدمها آبل في الجيل الجديد من هواتف iPhone القادم عام 2017.

وبحسب التقرير فإن آبل تنوي إطلاق هاتف جديد بشاشة 5.8 بوصة بتقنية OLED، إلى جانب هاتفين الأول بشاشة 4.7 بوصة، والثاني 5.5 بوصة على غرار iPhone 6 و6 Plus، على أن تكون بتقنية LCD كذلك، إذ لا ترغب آبل باستخدام OLED في جميع الأجهزة الجديدة.

ويمكن لشركة سامسونج إنتاج 20 مليون شاشة شهريًا، حيث تنوي شركة آبل البدء بإنتاج الهواتف الجديدة في مارس/آذار 2017 بكميات محدودة، على أن ترفع مُعدّل الإنتاج في مايو/أيار ويونيو/تموز استعدادًا لطرح الأجهزة الجديدة في الأسواق.

وتحدّثت الكثير من الشائعات عن رغبة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف مُختلفة عام 2017، الأول بشاشة OLED مُنحنية الأطراف مع خاصيّة الشحن اللاسلكي، والبقية كتحديثات على الجيل الحالي iPhone 7 و7 Plus. ونوّه موقع Macotakara الياباني إلى أن آبل ترغب بإطلاق هاتف جديد بشاشة 5 بوصة مع تزويده بكاميراتين في الخلف على أن تتوضع بشكل عمودي وليس أفقي مثلما هو الحال في iPhone 7 Plus.

وتأخّرت آبل في الاعتماد على شاشات OLED في هواتف iPhone -بحسب التقارير- بسبب عدم وجود الكثير من المصادر القادرة على تلبية احتياجات الشركة. لكن وفي الآونة الأخيرة، أكّدت شركات مثل شارب Sharp وJapan Display أنها بصدد البدء بإنتاج هذا النوع من الشاشات إلى جانب كُل من سامسونج وLG.

العديد من شركاء آبل يرفضون نقل إنتاج هواتف iPhone إلى الولايات المتحدة الأمريكية

هذا الموضوع تقارير: سامسونج ستكون المُزوّد الحصري لشاشات OLED في هواتف iPhone القادمة ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2hDYUM9

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More