بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

انتبه : تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

شكاوى كثيرة يطرحها العديد من مستخدمي هواتف الآيفون الآن على المنتديات و الشبكات الاجتماعية بخصوص استنزاف البطارية بشكل سريع و مبالغ فيه على أجهزتهم المحمولة بعد قيامهم بتنزيل و تثبيت تحديث iOS 10.1.1 الفرعي الذي أطلقته آبل مؤخراً نهاية أكتوبر الماضي لإصلاح بعض المشاكل في النظام .

تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

تحديث iOS 10.1.1 ربما عالج فعلاً المشاكل الذي صدر لأجلها ، لكنه على الجانب الآخر يبدو أنه أصاب بعض الأجهزة بخلل في البطارية ، و هذا من أكثر الأمور إزعاجاً ، فبحسب رواية المستخدمين أنه بعد التحديث إلى iOS 10.1.1 لاحظوا استنزافاً سريعاً للبطارية ، و إيقاف تشغيل تلقائي لأجهزتهم حتى مع وجود نسبة شحن كافية مع عدم استجابة أجهزتهم لإعادة التشغيل إلا بعد توصيلها بالشاحن .

عادة ما تتوقف الأجهزة المصابة بهذا الخلل عن التشغيل عندما تكون نسبة الشحن أقل من 50% ، لكن عندما يتم توصيلها بالشاحن لاحقاً و يُعاد تشغيلها ، يتفاجأ المستخدمون بوجود نسبة شحن كافية في البطارية تصل إلى 30% ، و هو الأمر الذي تكرر كثيراً في روايات المستخدمين على الشبكات الاجتماعية و المواقع الإخبارية و المنتديات بما فيها منتدى آبل الرسمي الخاص بالدعم الفني ، الأمر الذي يوحي بوجود نمط ثابت للمشكلة .

تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

مع كل تحديث جديد لنظام iOS هناك مزايا جديدة و أيضاً مشاكل و شكاوى ، هذا أمر طبيعي و متوقع عند صدور تحديثات كبيرة كالتحديثات السنوية ( iOS 9 أو iOS 10 و غيرها ) و ما دامت تلك المشاكل فردية و في نطاق محدود ، لكن عندما تتحدث مشاكل كتلك مع تحديث فرعي بسيط كتحديث iOS 10.1.1 فالأمر يحتاج إلى تدخل سريع من آبل لاستقصاء سبب المشكلة و التعجيل بإطلاق تحديث جديد على الأرجح سيكون iOS 10.2 الذي صدر منه حتى الآن فعلياً أربعة إصدارات تجريبية .

انتبه : تحديث iOS 10.1.1 يستنزف البطارية بشكل كبير !

لا تقوم بالتحديث إلى iOS 10.1.1 !

إذا كان الجهاز الخاص بك يعمل على إصدار أقدم (iOS 10.1 فما أقدم) فلا ننصحك تماماً بالتحديث إلى iOS 10.1.1 ، و الانتظار لحين صدور تحديث iOS 10.2 الذي يتوقع صدوره خلال وقت قريب مع مزايا جديدة .

هل قمت بالتحديث إلى iOS 10.1.1 ؟! و هل تعاني فعلاً من مشكلة استنزاف البطارية بعد التحديث ؟ أخبرنا بالتعليقات

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2g0viU5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More