بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

تغطية شاملة لافتتاح متجر آبل في دبي للإعلاميين بالصور

عالم آبل - مدونة عربية متخصصة في أخبار منتجات شركة آبل

apple store uae٥٤

apple store uae٥٤

كنا معكم صباح اليوم في تغطية حصرية عبر حساباتنا في تويتر وسنابشات (Applewd@) لافتتاح متجر آبل في دبي للإعلاميين ، ونستكمل معكم تغطيتنا الآن بهذه التدوينة الشاملة لكل ما حدث اليوم :

apple store uae٢ apple store uae٣ apple store uae٤ apple store uae٥ apple store uae٨

بدأ التسجيل للإعلاميين لاستلام شاراتهم منذ الساعة ١٠:١٥ص ، ومن ثم الدخول كان بعدها بـ ٤٥ دقيقة . استقبلنا مع دخولنا موظفوا آبل بالتصفيق الحار والصيحات :

apple store uae١٢ apple store uae٦ apple store uae٧ apple store uae٩ apple store uae١٠ apple store uae١١ apple store uae١٣

بعد ذلك الاستقبال كان هناك عرض تقديمي من قبل وندي بكمان مديرة التسويق لأوروبا والشرق الأوسط . استعرضنا كامل ما أعلنت عنه وندي وأكثر (هنا) .

apple store uae١٤ apple store uae١٥

من ثم أتيحت لنا الفرصة للتجول حول المتجر ، وهو الذي يأتي بتصميم جديد مميز أشرف عليه السير جوني آيف واستعرضنا أبرز أفكار التغييرات فيه (هنا) .

أجهزة iMac

apple store uae١٨ apple store uae٢٤ apple store uae٢٢ apple store uae٢١ apple store uae٣١ apple store uae٣٨ apple store uae٣٩ apple store uae٥٩

الإكسسوارات

apple store uae٢٨ apple store uae٢٧ apple store uae٢٦ apple store uae٤٨ apple store uae٤٧ apple store uae٤٦ apple store uae٤٥ apple store uae٤٤

سماعات Beats ، Bose حظيت بقسم مميز

apple store uae٦١ apple store uae٢٥ dubai store 2 apple store uae٣٢

أضافت آبل لأول مرة وبشكل حصري لمتجر دبي ، غرفةً خاصة بالسيدات لتكون فيها جلساتهم التعليمية ، كما أظهرناها لكم في الفيديو والصور التاليين :

apple store uae٥٢ apple store uae٥١ apple store uae٥٣

ساعة آبل

apple store uae٥٥ apple store uae٤٢ apple store uae٣٧ apple store uae٣٦ apple store uae٣٥ apple store uae٣٤ apple store uae٣٣

 

صور متنوعة للمتجر :

apple store uae٥٠ apple store uae٥٤ apple store uae٤٩ apple store uae٤١ apple store uae٢٩ apple store uae٣٠

 

كنا معكم في التغطية من اليمين (عبدالهادي العتيبي – يزيد المهيدب) ، وسنكون معكم بإذن الله في الافتتاح الرسمي للمتاجر يوم الخميس بإذن الله لنستكمل ما بدأناه ..!

Applewd_2015-Oct-27

 

فكونوا بالقرب أعزاءنا المتابعين ،،،

عالم آبل - مدونة عربية متخصصة في أخبار منتجات شركة آبل



via عالم آبل http://ift.tt/1PSJiwY

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More