بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 28 يونيو 2015

قصة وعبرة: وفاة فتاة كويتية بسبب شاحن موصول بحهازها اللوحي

قبل الدخول في القصة، نتقدم بإسمنا وباسم جميعا زوارنا بالعزاء الخاص والد الطفلة مساعد الشويكي، والذي فقد ابنته العزيزة، لها الرحمة ولوالديها الصبر والسلوان .

قصة وعبرة: وفاة فتاة كويتية بسبب شاحن

قصة وعبرة: وفاة فتاة كويتية بسبب شاحن

القصة وباختصار أن إحدى الفتيات كانت تستخدم جهازها اللوحي وهو موصول بالشاحن، وأصيبت بصعقة كهربائية، والحقيقة لم يتسن لنا التأكد من كون الشاحن أصلي أم غير ذلك (يبدو انه غير أصلي)، وما سبب المشكلة بالضبط، لكن القصة يرويها والدها وملخصة في الصورة التالية:

العبرة من القصة:

هي نصيحة والد الفتاة، حيث يجب الحذر من تقديم الأجهزة الالكترونية للأطفال وهي موصولة بالشاحن أو هي قيد الشحن، وفي الغالب قد تحصل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة بسبب استخدام الجهاز أثناء الشحن، سواء كان جهاز لوحي أو جهاز ذكي أو أي جهاز الكتروني آخر، حيث تزيد الحاجة للطاقة، فأفضل طريقة ابتداء هو التوقف عن استخدام الجهاز أثناء الشحن، وبخاصة الحذر من تقديمه للأطفال للعب عليه أثناء الشحن !

من جهة أخرى، يجب الحذر ثم الحذر من استخدام شواحن غير أصلية، وقد قمنا بإفادتكم بنصيحة مماثلة من قبل من خلال مقالة: شرح: كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد – ما هي المخاطر؟

هذه قصة الأخ مساعد الشويكي، نصيحته الغالية جدا، فعليكم الحذر فكل شخص معرض لما تعرض إليه الأخ مساعد، وكما حصل للكثيرين، وستكونون بأمان أكثر في حال استخدمتم الشواحن الأصلية، وتوقفتم عن استخدام الأجهزة وهي قيد الشحن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1HnTnhq

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More