بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 27 مارس 2015

يا أصحاب الأندرويد، آبل تناديكم وتعطيكم جهاز أيفون !

رويدا رويدا تقوم جوجل بإضافة المزيد من المزايا لنظام الاندرويد وير، عليها مسابقة آبل وكسب السوق بالتعاون مع الشركات الأخرى، ها هي التحديثات تتوالى !



يا أصحاب الأندرويد، آبل تناديكم وتعطيكم جهاز أيفون !

يا أصحاب الأندرويد، آبل تناديكم وتعطيكم جهاز أيفون !



مهما يكن، فالحرب لا تزال مشتعلة بين آبل وبين الأندرويد، الذي تمثله المئات من الشركات العالمية، مثل سامسونج، المنافس المباشر لشركة آبل، وLG، سوني وHTC وغيرهم من الشركات التي توفر أجهزة رائعة.


بالمقابل آبل تحارب فقط بسلاح واحد فقط، وهو الأيفون، ويمكن القول أنها – والواقع يثبت- متفوقة بشكل كبير، ولديها عدد معجبين كثر، ومبيعاتها بالملايين، لكن آبل في كل مرة تجد أن أجهزة الأندرويد تفسد عليها سيطرتها، فما هي خطتها للتفوق؟


بحسب التقرير الجديد، فإن آبل تنوي بدء برنامج مشابه لما تقوم به بعض الشركات الكبيرة، باختصار البرنامج يقوم على فكرة استبدال جهازك الأندرويد المميز بجهاز أيفون رائع من آبل، أليس الأمر جميلا؟


طبعا تذكرون التقارير السابقة التي تشير إلى قيام العديد من الشركات بالعمل على برنامج مفاده: يمكنك استبدال جهازك الأيفون أو الآيباد بجهازنا الخاص، قامت بهذا مايكروسوفت، وسامسونج، وبلاكبيري، وها هي آبل تحاربهم بسلاحهم.


حيث البرنامج سيجذب مستخدمي اجهزة الاندرويد ممن له طموح باستبدال جهازه بالأيفون، لكنه متردد لأي سبب كان، مثل يعجز عن بيع جهازه، أو حتى شراء جهاز أيفون جديد.


في حال كنت قريبا من متجر آبل، يمكنك الدخول وتقديم جهازك الأندرويد للموظف المسؤول، الذي سيقوم بفحص الجهاز، وتقييمه من حيث السعر، ثم يخبرك بسعره، وبطبيعة الحال انت ستقوم بإضافة الفارق في السعر، طبعا مهما يكن جهازك، فالأيفون سيكون أغلى ! لأن آبل قد تقيم جهازك الأندرويد بسعر رخيص !


بطبيعة الحال، هذه الفكرة تشمل اللوحيات، سواء الأندرويد أو الوزندوز فون، والبلاكبيري، كل الأجهزة من الهواتف واللوحيات، ستقوم آبل بقبولها، وإعطاءك مقابلها رصيدا خاصا في حسابك، يمكنك التسوق به من متاجر آبل، أو شراء أيفون، ولا تقلق أبدا بخصوص المحتوى، فآبل من ستقوم بالتكفل به، حيث تنقله من جهازك الأندرويد إلى الأيفون الجديد.


لكن آبل تقدر الخصوصية، ستقوم بنقل جهات الاتصال من جهازك القديم إلى جهازك الجديد الأيفون، والصور وباقي المحتوى يمكنك نقلها بنفسك دون أي عناء، وآبل ستقوم بتوفير موظفين مدربين لهم كامل القدرة والكفاءة على تسيير هذه العملية، والتي من المتوقع أن تبدء قريبا، بعد التحضير اللازم لها، على أن هذا البرنامج سيكون مقتصرا على بعض مناطق العالم دون غيرها !


يا صاحب الأندرويد، هل تفكر باستبدال جهازك والحصول على أيفون جديد؟



هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟


تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .


هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟


موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org







via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1E889J5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More