بعد التحديث للـ iOS8 لاحظنا أن بعض متابعينا يواجهون مشكلة تغيير متجرهم لمتجر آخر وتظهر لهم الرسالة التالية أو مشابهة لها بإختلاف الدول
- حل المشكلة بسيط ، وهو بتسجيل الخروج بالذهاب لـ Featured في متجر التطبيقات ومن ثم النزول والضغط على الإيميل الخاص بك ومن ثم الضغط على Sign Out وإغلاق المتجر ومن ثم تسجيل الدخول بإدخال الإيميل
- أو بالضغط على View Apple ID بدلاً من تسجيل الخروج في الخطوات السابقة ومن ثم سيطلب منك إدخال كلمة المرور وبعدها سترى أن حسابك تحول بشكل تلقائي للدولة التي أنشئ عليها ، أو ستتمكن بنفسك من فعل ذلك (في الصورة لا يمكنني التغيير لإستخدامي خاصية Family Sharing الجديدة)
via عالم آبل http://ift.tt/1xeV2S1
0 التعليقات:
إرسال تعليق