بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 25 يوليو 2014

دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !

ميزة المساعد الصوتي Siri المدمجة في نظام iOS أحد المزايا التي تفخر بها آبل دائماً ، هناك أيضاً ميزة Google Now الموجودة في نظام الأندرويد و التي تبدو أنها تفوقت على Siri وفق دراسة جديدة أجرتها مؤسسة Piper Jaffray الأمريكية .



دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !

دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !



تم إجراء تلك الدراسة عن طريق سؤال كلا الخدمتين حوالي 800 سؤال متنوع حول بعض المعلومات العامة ، الملاحة ، بالإضافة إلى بعض أوامر نظام التشغيل ، و ذلك للتحقق من مدى دقة كل من Google Now و Siri في غهم ما يقوله المستخدم .


و قد أظهرت الدراسة استطاعة خدمة Google Now التعامل بشكل صحيح مع 86% من الأسئلة و الأوامر مقارنة بـ Siri التي حصلت على نسبة 84% ، مع العلم أن نفس الدراسة أجريت في ديسمبر من العام الماضي ، و كانت النتائج فيها لصالح Siri بنسبة 83% مقابل 81% لـ Google Now .


الدراسة أيضاً أشارات إلى أن Google Now كانت أفضل من ناحية إيجاد بيانات الملاحة و المعلومات المحلية و العامة ، لكن Siri تفوقت في التعامل مع الأوامر الخاص بنظام التشغيل ، كما أنها استطاعت الإجابة على 4% من الأسئلة بنفسها دون الاتصال بمحركات البحث أو أي مصادر خارجية أخرى ، و يعد هذا تطوراً ملحوظاً بالنسبة لـSiri .


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟


تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .


هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟


موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org






via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1t3EBWB

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More