بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 27 يوليو 2014

عيد فطر سعيد – تبادلوا النهاني وماذا ينتظركم عبر اخبار التطبيقات في العيد

أسرة تحرير موقع “أخبار التطبيقات” تتقدم لجميع رواد الموقع والتطبيق بأصدق التمنيات وأجمل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد راجين المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلينا وعلى كافة المسلمين بالخير والبركة.



عيد فطر سعيد

عيد فطر سعيد



إننا إذ نتقدم للجميع بأجمل التبريكات واصدق الامنيات، نفتح المجال هنا لجميع رواد موقعنا لتبادل التهاني بمناسبة العيد على مدار ايام العيد .


ماذا ينتظركم عبر اخبار التطبيقات في العيد ؟


في اول العيد تنتظركم مختارات رائعة من مجموعة تطبيقات تم اختيارها بعناية بالاضافة لعروض رائعة عليها ، والتي سيتم نشرها على مجموعتين ، مجموعة اولى في الصباح واخرى في المساء لاجهزة ابل والاندرويد، لا تفوتوها .


ثاني ايام العيد وبقية الاسبوع بانتظاركم المزيد من التطبيقات والعروض المختارة بعناية والتي ستجعل عيدكم اجمل . أخبروا اصدقائكم واحباءكم وشاركوا التطبيقات التي سيتم نشرها مع الجميع لنشر الفائدة ولفرحة للجميع .


بالاضافة الى كل ذلك عبر صفحاتنا الاجتماعية بانتظاركم عروض جميلة ومميزة ومجانية لوقت محدود على مدار الساعة، لذا انضموا لعائلة اخبار التطبيقات في الشبكات الاجتماعية الان .


كونوا بالانتظار معنا في اخبار التطبيقات .


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟


تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .


هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟


موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org






via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1te4enQ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More