أنفق المعلنون قرابة 10.69 مليار دولار أمريكي على إعلانات الإنترنت خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013، وهو ما يُشكل رقمًا قياسيًا، حسبما أفاد “مكتب الإعلان التفاعلي” الإثنين.
ورصدت المجموعة التجارية نموًا سنويًا بنسبة 15% خلال فترة الربع الثالث الممتدة حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بعد أن سجلت إيرادات الإعلانات خلال الربع الثالث من العام 2012 ما مجموعه 9.26 مليار دولار، هذا وقد نمت الإيرادات بنسبة 4.3% مقارنة بالربع الثاني من 2013.
ومن جهته قال المدير التنفيذي لـ “مكتب الإعلان التفاعلي”، إن العصر الرقمي الحالي يشهد حاجة المعلنين إلى الوصول إلى الجماهير المستهدفة على نحو فعال، سواء كانوا مستهلكي معلومات أو ترفيه، وغالبًا على عدة شاشات في ذات الوقت.
يُذكر أن “مكتب الإعلان التفاعلي” ترصد عائدات الإعلان على نحو فصلي منذ عام 1999.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية
via البوابة العربية للأخبار التقنية http://feedproxy.google.com/~r/aitnewscom/~3/UFSHysb9LZk/
0 التعليقات:
إرسال تعليق