بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

تطبيقات الإسبوع : باقة من التطبيقات المتنوعة والمتميزة !

مرحباً بكم ، و موعدنا الإسبوعي من باقة جديدة من التطبيقات و التي نحرص دائماً أن تلائم أذواق و متطلبات زوارنا الكرام ، و كالعادة التطبيقات معظمها مجانية ، أو مجانية لوقت محدود ، فلا تفوت تلك العروض !



تطبيق HT Professional Recorder – مجاني لوقت محدود


هو تطبيق احترافي لتسجيل الصوت أثناء المحاضرات و اللقاءات و حتى بصورة شخصية بجودة عالية مع إمكانية التعديل على الصوت المسجل و إضافة ملاحظات في الخلفية ، كذلك يتيح التطبيق إرسال ملف التسجيل عبر البريد أو عبر الوايفاي ، كما يتمتع التطبيق بمزايا أخرى : كإمكانية البدء التلقائي عند سماع الصوت و إمكانية ضغط ملف التسجيل و غيرها .


HT-Professional-Recorer


نسخة الآيفون :



المطور : Applied Voices LLC


السعر : مجاني بوقت محدود



نسخة الآيباد :



المطور : Applied Voices LLC


السعر : مجاني لوقت محدود



تطبيق Splashtop Touchpad – مجاني لوقت محدود


عبارة عن تطبيق يتيح لك التحكم بالأجهزة الأخرى العاملة بنظام الماك أو ويندوز أو الأندرويد و كذلك أجهزة الآيباد و الآيفون الأخرى ، التطبيق كذلك يمكنه تحويل الآيفون إلى لوحة لمس أو فأرة “ماوس” للأجهزة المراد التحكم فيها ، التطبيق يعمل عبر الوايفاي ، و يصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 15 مليون مستخدم !


Splashtop-Touchpad



المطور : Splashtop Inc


السعر : مجاني لوقت محدود



تطبيق Mosey – مجاني


هو تطبيق رائع لهواة السفر و الترحال ، و هو عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح لك استكشاف أبرز الأماكن و الوجهات التي يمكن الذهاب إليها في مدينة معينة مع إظهار معلومات حولها تتضمن صوراً و خرائط ، أيضاً بإمكانك مشاركة معلومات عن الأماكن التي تذهب إليها و اكتساب متابعين جدد من دول العالم المختلفة .


Mosey-app



المطور : Mosey


السعر : مجاني



متصفح UC Browser – مجاني


متصفح UC Browser واحد من أشهر المتصفات على الإطلاق و خاصة على الأجهزة المحمولة ، التطبيق صدر منه حديثاً إصدارات جديدة لأجهزة الآيفون و الآيباد ، المتصفح يتيح العديد من المزايا مثل إمكانية مزامنة العلامات بين أجهزة iOS ، كذك يتيح لك تنزيل الملفات لكافة الصيغ بسرعة عالية ، أيضاً يتيح لك التطبيق مشاركة صفحات الويب بشكل متقدم ، كما يحتو أيضاً على ميزة Night Mode لتحسين تجربة التصفح و القراءة أثناء الليل ، أيضاً يتمتع المتصفح بواجهة جذابة و صافية ، و مزايا أخرى اكتشفها بنفسك !


UC-Browser-For-iPhone-iPad


نسخة الآيفون :



المطور : UC Mobile Limited


السعر : مجاني



نسخة الآيباد :



المطور : UC Mobile Limited


السعر : مجاني



تطبيق iColorfulsoft Photo Editor – مجاني لوقت محدود


تطبيق متميز لتحرير الصور ، التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم في الصورة و تقطيعها و التحكم في درجة السطوع و التباين و غيرها من أدوات التحرير ، أيضاً يتيح لك التطبيق إضافة إطارات بتصميمات مختلفة ، بلإضافة إلى العديد من الفلاتر و التأثيرات ، بجانب ذلك يمكنك الكتابة على الصور بشكل احترافي مع إمكانية التحكم في شكل النص و درجة شفافيته ، التطبيق كذلك يدعم أجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش !


iColorfulsoft-Photo-Editor



المطور : iColorfulsoft


السعر : مجاني لوقت محدود



تطبيق “ميراث النبي” – مجاني


هو تطبيق يستعرض جوانب من هدي الرسول صلى الله عليه و سلم ، التطبيق يشتمل على العديد من الموضوعات التي يمكن إضافتها إلى مفضلة التطبيق للوصول إليها بسرعة ، التطبيق كذلك يدعم الإصدار السابع من iOS .


تطبيق-ميراث-النبي



المطور : FAHD ALRSHEDI


السعر : مجاني



تطبيق “السوق المفتوح” – مجاني


تطبيق “السوق المفتوح” عبارة عن متجر إلكتروني يتيح لك إنشاء إعلانات مبوبة بشكل مجاني ، كما يمكنك من استعراض الإعلانات القريبة منك بحسب موقعك ، و يتوفر بالتطبيق العديد من الإعلانات المبوية تتوزع بين إعلانات بيع و شراء السلع و العقارات ، و كذلك الوظائف الشاغرة و غيرها ، و يدعم التطبيق معظم دول الوطن العربي .


تطبيق-السوق-المفتوح



المطور : Waseem ALshikh


السعر : مجاني



هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟


انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..


انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..


انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..






via اخبار الايفون والتطبيقات http://www.arabapps.org/2013/11/%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9-%d8%a8%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85-5/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More