أعلنت آبل مُؤخرًا عن برنامج خدمة جديد، يُعرف أيضًا باسم الاستدعاء recall، لسماعات أذن AirPods Pro اللاسلكية. وفقًا للشركة، تأثرت بعض وحدات AirPods Pro بمشكلة تصنيع قد تسبب “مشكلات في الصوت”.
سيلاحظ المستخدمون الذين لديهم طرازات AirPod Pro المتأثرة أصوات طقطقة أو ثابتة في بعض المواقف، إلى جانب عدم عمل إلغاء الضوضاء النشط كما هو متوقع. تقول آبل إن الوحدات المُتضرّرة تم تصنيعها قبل أكتوبر 2020.
قد تتعرض سماعات AirPods Pro المُتأثرة لأحد السلوكيات التالية أو كلاهما:
- أصوات طقطقة أو ثابتة تزداد في البيئات الصاخبة، مع ممارسة الرياضة أو أثناء التحدث على الهاتف
- لا يعمل إلغاء الضوضاء النشط كما هو متوقع، مثل فقدان صوت الـ bass أو زيادة أصوات الخلفية، مثل ضوضاء الشوارع أو الطائرة
إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات مع AirPods Pro، فيجب عليك الاتصال بشركة آبل لنقلها إلى متجر آبل أو مُقدّم خدمة معتمد من آبل. ستستبدل آبل جهاز AirPods Pro المُتأثر مجانًا. تبلغ الشركة أن AirPods Pro سيتم فحصها من قبل الفنيين قبل الاستبدال لتحديد العطل. وإذا لم تكن السماعة مُتأثرة، فلن يتم استبدالها.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول برنامج خدمة AirPods Pro على موقع ويب دعم آبل.
The post آبل تطلق برنامج استدعاء لبعض وحدات AirPods Pro بسبب “مشكلات الصوت” appeared first on عالم آبل.
via عالم آبل https://ift.tt/2GdLF23
0 التعليقات:
إرسال تعليق