بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 31 أغسطس 2020

مخططات مُسرّبة تعرض جهاز iPad القادم مع منفذ USB-C وFace ID

تم مشاركة مُخطّطات مُسرّبة يزعم أنها تُقدّم تفاصيل عن جهاز iPad من الجيل الثامن مقاس 10.8 بوصة المشاع، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب الشك فيها.

تُظهر هذه المُخطّطات جهاز iPad بتصميم مُشابه لجهاز iPad Pro، بحيث تُوجد حواف رفيعة حول الجانب، مع تضمين منفذ USB-C في الأسفل، ويبدو أن هناك مغناطيس على الجانب لقلم آبل، والمُوصّل الذكي في الخلف. ومن المثير للاهتمام أن التقرير يضيف أيضًا أن جهاز iPad من الجيل الثامن سيضم دعم خاصية التعرف على الوجه Face ID أيضًا.

يشير تقرير 91Mobiles الذي قام بنشر المُخطّطات إلى أن هذه الصور تُظهر جهاز iPad من الجيل الثامن ذو الفئة المُنخفضة. سيكون هذا بمثابة خليفة لجهاز iPad الحالي الذي يبلغ 329 دولارًا بشاشة 10.2 بوصة.

Leaked iPad

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر دليل تعليمات تم تسريبه يدعي أنه يُظهر iPad Air 4 القادم بنفس تصميم الشاشة الكاملة بدون حواف تقريبًا، واتصال USB-C، وكاميرا أحادية العدسة مع فلاش في الخلف. أشار دليل التعليمات المُسرّب إلى أن جهاز iPad Air 4 سيحتوي أيضًا على نظام مصادقة البصمة Touch ID في زر الطاقة بدلاً من Face ID.

يمثل هذا موقفًا مثيرًا للاهتمام لأن شركة 91Mobile تدعي أن جهاز iPad مقاس 10.8 بوصة الذي يبلغ 329 دولار سيحتوي على ميزة Face ID، وهو أمر غير منطقي. من المُستبعد جدًا أن يتميز iPad Air 4 الأعلى سعرًا بميزة Touch ID في زر الطاقة، في حين أن جهاز iPad من الجيل الثامن الأدنى سيحتوي على Face ID. أشارت الشائعات أيضًا إلى أن iPad Air القادم قد يُضيف دعمًا للوحة المفاتيح Magic Keyboard.

The post مخططات مُسرّبة تعرض جهاز iPad القادم مع منفذ USB-C وFace ID appeared first on عالم آبل.



via عالم آبل https://ift.tt/3lyjryO

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More