بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 28 مارس 2020

هل هناك استنزاف للبطارية مع تحديث iOS 13.4 ؟

منذ أيام أطلقت ابل تحديث iOS 13.4 والذي يأتي بعدة مميزات جديدة وتحسين لمميزات موجودة بالفعل وإصلاح لبعض الأخطاء والمشاكل لكن ماذا عن أداء البطارية؟

هل هناك استنزاف للبطارية مع تحديث iOS 13.4 ؟

في سجل التغييرات الخاص بالتحديث الجديد لم تتطرق ابل للحديث حول البطارية خاصة وأن بعض المستخدمين اشتكوا بالفعل من تدهور أداء البطارية مع تحديث iOS 13.3.1 السابق.

تحديث iOS 13.3.1 كان موجه بالأساس إلى إصلاح أخطاء معينة في نظام iOS ولا يعرف كيف ولماذا أثر على أداء البطارية كما اورد البعض.

لكن ما يهمنا هنا هو أداء البطارية مع تحديث iOS 13.4 الأحدث، وهذا استفسار تختلف إجابته. وفقاً لاختبارات البطارية وشهادات بعض المستخدمين فإن هناك نمطاً لأداء البطارية بعد التحديث.

في البداية هناك تراجع طفيف في أداء البطارية أولاً مباشرة بعد التحديث، ثم بعد ذلك يبدأ أداء البطارية في التحسن أو العودة للأداء الطبيعي تدريجياً بعد ساعات أو أيام.

هناك أيضاً نقطة يجب الانتباه إليها وهي أنه في هذه الأيام يتم تطبيق سياسات التباعد الاجتماعي حيث تطول فترة الإقامة في المنزل بسبب انتشار وباء فيرس كورونا.

هذا بالطبع ينعكس على مدة استخدام الهاتف واستهلاك البطارية بشكل أسرع بعيداً عن التحديث ذاته.

تأثير التحديثات الجدبدة على البطارية متفاوت إلا أن النمط الأكثر شيوعاً يبدو أنه كما ذكرنا سابقاً: تراجع طفيف ثم تحسن أو عودة إلى الأداء الطبيعي للبطارية، وفي كل الأحوال ننصح بالانتقال إلى التحديث الجديد.

أخبرنا عن أداء البطارية في جهازك بعد التحديث إلى iOS 13.4 ؟

The post هل هناك استنزاف للبطارية مع تحديث iOS 13.4 ؟ appeared first on اخبار التطبيقات.



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/3asAoVx

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More