هل أنت من المُهتمين في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني؟ هل لك خبرة سابقة أو جربت من قبل الخوض من مجال التجارية الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن الفرصة أمامك مُتاحة للمشاركة والتسجيل في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.
في ظل التطوّر المستمر للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في جميع مجالات الحياة، فإن الرؤية الرقميّة للمعارض والمُؤتمرات تعتزم إقامة معرض (التسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونيّة) لمواكبة التقدّم في مجالات المبيعات والتسويق عبر الإنترنت، وتقديم المعرفة للأفراد وكافة قطاعات المجتمع، من خلال ما سيتم تقديمه من قِبل الشركات من تطبيقات وتقنيات وخدمات إلكترونية ذكيّة للمجتمع.
ومن هذا المُنطلق قامت فكرة معرض دولي للتسويق الإلكتروني لتكون التقنية سهلة وبسيطة في متناول البشرية.
جدير بالذِكر أن المعرض سيُقام من 2-4 مارس 2020، في مركز الرياض الدولي للمعارض بمدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.
رؤية المعرض
جعل التقنية أسلوب حياة لإضاءة فضاء الحاضر والمستقبل في الإبداع، وتطوير وعي المستهلكين بخصوص أساليب التجارة الإلكترونية السليمة، والجهات الموثوق الشراء منها إلكترونيًّا، وجمع كل الخبرات والإمكانيات تحت سقف واحد في حدث سنوي مُتجدّد وفق الحقائق والأرقام الإقتصاديّة.
كما يقوم المعرض على رسالة واضحة، وهي تقديم خدمات تقنية تواكب تطوّر العصر وتُبرز مزايا وفوائد التسويق والتجارة الإلكترونيّة. وتُعزّيز الإجراءات والحلول لدعم وتحفيز الأعمال التجاريّة الأساسية؛ لمواكبة مستقبل التجارة الإلكترونية. وكذلك تسليط الضوء على ممارسات التميُّز في صياغة مستقبل الخدمات الذكيّة، وتشجيع المؤسسات الحكوميّة والخاصة للإرتقاء بمستوى المعلومات، ونشر ثقافة التعاملات، والمعرفة الإلكترونية الذكية وفق أرقى المعايير العالمية.
عن التسجيل للمعرض
يمكنكم تحميل تطبيق SIDMC الخاص بالمعرض والتسجيل في ورش العمل المجانيّة المُصاحبة.
حمّل التطبيق على أجهزة iOS أو أندرويد.
للمشاركة ولمزيد من المعلومات، قُم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض.
بإمكانك التسجيل، كزائر للإستفادة والتعرُّف على مجالات التجارة الإلكترونيةّ والتسويق الإلكتروني، وسماع قصص النجاح لأشخاص حقيقيون في هذا المجال. أو كراعي لتكون جزءًا من هذا الحدث الكبير، أو كمُشارك لحجز منصّتك في أكبر معرض للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.
أو حتى التسجيل كإعلامي، لكسب فرصة تغطيّة أكبر مُلتقى للتجارة الإلكترونية و التسويق الالكتروني.
مزايا المعرض الجديدة
- القصص الملهمة على مسرح BEST 2020 لشباب نجحوا في التجارة الإلكترونية
- مزاد التطبيقات وهو الفريد من نوعه لعرض التطبيقات الناشئة
- تقديم ورش عمل مجانية
- تقديم هدايا عبارة عن متاجر إلكترونية جاهزة لرواد المستقبل
- تقديم كوبونات خصم لمتاجر إلكترونية
أهداف المعرض
- وصول المنتجات والخدمات للعملاء بسرعة أكبر وأفضل من البيع والتسويق التقليدي
- نمو اسم المملكة العربية السعودية في تقنية المعلومات حسب رؤية 2030
- اكتشاف تقنيات حديثة في الذكاء الاصطناعي للتسويق
- زيادة نسبة المبيعات في مجال التجارة الإلكترونية
- عملاء جدد وفتح أفاق شراكات دولية
The post سجّل في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية المُقام في الرياض appeared first on عالم آبل.
via عالم آبل https://ift.tt/2ts5Djn
0 التعليقات:
إرسال تعليق