بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 21 ديسمبر 2019

موقع Emoji Voter يُتيح لك التصويت للرموز التعبيرية emoji التي سيتم إضافتها في 2020

يوجد الآن أكثر من 1200 رمز تعبيري emoji، مع إضافة المزيد كل عام – ويمكنك الآن إلقاء نظرة على قائمة العام المُقبل عبر موقع Emoji Voter.

يمكن أن تكون القرارات المُتعلّقة بالموافقة على الرموز التعبيرية أو رفضها مثيرة للجدل. بحيث يكون هناك آراء مُتباينة بشأن بعض الرموز التعبيرية التي يتم إصدارها في كل عام، ومن هنا جاءت فكرة موقع Emoji Voter.

Emoji Voter هو تطبيق على الويب يهدف إلى إسماع صوتك لمنظمة Unicode، المسؤولة عن اتخاذ القرارات بشأن الرموز التعبيرية الجديدة. ويُقدّم التطبيق رموز تعبيرية جديدة مُقترحة، إلى جانب شرح مُوجز عن سبب اقتراحها، من ثم يُتيح لك التصويت لكل رمز سواء بالموافقة أو الرفض.

جدير بالذِكر أن الرموز التعبيرية تُعتبر اللغة الأشهر بين مُجتمعات العالم وتتداخل بشكل كبير مع مُحادثاتنا اليومية عبر تطبيقات السوشيال ميديا والمُراسلات الفورية.

يمكن لأي شخص تقديم اقتراح حول الرموز التعبيرية الجديدة، من ثم يأتي دور منظمة Unicode في اتخاذ القرار، وهي الجهة الرسميّة التي تُدير الرموز التعبيرية، كما أنها تتأثر بالشعبيّة الواضحة للمقتراحات.

التطبيق غير رسمي، لكنه سيوفر على الأقل لأعضاء التصويت في المنظمة بيانات حول ما يريده المستخدمون. يمكنك الوصول إلى التطبيق هنا.

The post موقع Emoji Voter يُتيح لك التصويت للرموز التعبيرية emoji التي سيتم إضافتها في 2020 appeared first on عالم آبل.



via عالم آبل https://ift.tt/3914nUh

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More