بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 23 نوفمبر 2019

تسريبات جديدة حول هواتف ايفون 12 القادمة عام 2020!

كشف بعض محللي مؤسسة باركليز للاستثمار عن معلومات جديدة حول هواتف ايفون 12 برو وبرو ماكس التي سوف تصدر في عام 2020 المقبل نقلاً عن بعض موردي ابل داخل القارة الآسيوية.تسريبات جديدة حول هواتف ايفون 12 القادمة!

وفقاً لمحللي باركليز فإن هواتف ايفون 12 برو و برو ماكس سوف تحمل ذاكرة عشوائية RAM بحجم 6 جيجابايت بزيادة عن هواتف ايفون 11 برو و برو ماكس الحالية التي تبلغ ذاكرتها العشوائية 4 جيجابايت فقط.

أيضاً كلا الإصدارين سوف يحملان كاميرا رابعة إضافية في الخلف من نوع ToF لاستشعار عمق الصورة وخلق صور ثلاثية الأبعاد، كما سيتم دعم الموجات المليمترية عالية التردد mmWave لجعل شبكات الجيل الخامس أسرع وأكثر استقراراً على تلك الأجهزة.

الإصدار الأساسي من iPhone 12 سوف يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مثل ايفون 11 مع دعم أيضاً لشبكات الجيل الخامس لكن ربما بنطاق ترددات mmWave أو sub-6GHz أو كلاهما.

أشار المحللون كذلك إلى الإصدار الرخيص نسبياً القادم من ابل والذي يسمى “iPhone SE 2” حيث سيبدأ إنتاجه في شهر فبراير القادم. أكد المحللون شائعات سابقة حول قدومه بنفس تصميم ايفون 8 لكن مع معالج A13 وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وسيتم الإعلان عنه لاحقاً في شهر مارس.

The post تسريبات جديدة حول هواتف ايفون 12 القادمة عام 2020! appeared first on اخبار التطبيقات.



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/34csso9

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More