بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 20 أكتوبر 2019

آبل لا تزال العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم

أعلنت شركة Interbrand عن اسم آبل من جديد كأكثر العلامات التجارية قيمة في العالم. إنها السنة السابعة على التوالي التي تتصدر فيها شركة آبل المركز الأول.

تصنيف شركة الاستشارات أخذ في الاعتبار الوضع المالي للشركات، ولكن التركيز كان أكثر على العوامل الأخرى التي تجعل العلامة التجارية نفسها ذات قيمة، بما في ذلك نمو العمل، والعملاء والموظفين والمستثمرين، وخلق الولاء، وجلب المواهب والاحتفاظ بها وتحفيزها، وغيرها الكثير من العوامل.

قائمة أكثر الشركات قيمة في العالم:

  1. Apple
  2. Google
  3. Amazon
  4. Microsoft
  5. Coca-Cola
  6. Samsung
  7. Toyota
  8. Mercedes
  9. McDonalds
  10. Disney

تسجل Interbrand أسماء العلامات التجارية مقابل 10 عوامل، يعتبر كل منها مفتاحًا للعملاء الذين يختارون منتجات الشركة على منتجات المنافسين.

والنتيجة النهائية هي أن قيمة علامة آبل التجارية تبلغ 234 مليار دولار، بزيادة 9% عن العام الماضي. وهذا يجعلها بسهولة العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم.

The post آبل لا تزال العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم appeared first on عالم آبل.



via عالم آبل https://ift.tt/33OVuJQ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More