في إعلان جديد متوفر حاليًا على قناة Apple Singapore على يوتيوب، روّجت آبل لخاصيّة التعرف على الوجه Face ID على حساب البصمة Touch ID.
وهذا الإعلان الإبداعي الذي تبلغ مُدّته 30 ثانية يُظهر رجلًا نائمًا على كرسي في الهواء الطلق، بينما تأتي إشعارات جديدة على هاتف iPhone XR الخاص به. ذلك قبل أن يفتح الرجل عينيه ويلقي نظرة سريعة على الهاتف لإلغاء قفل الجهاز والكشف عن الإشعارات.
وتم ختام الإعلان مع شعار “FaceID”، ورسالة تقول أنه أسهل وأكثر أمانًا من Touch ID.
The post آبل تُروّج لخاصيّة Face ID من خلال إعلان إبداعي جديد appeared first on عالم آبل.
via عالم آبل https://ift.tt/2S3H7Ne
0 التعليقات:
إرسال تعليق