لا يعمل كل تطبيق تقوم بشراءه على حاسب Mac بالطريقة التي تأمل بها دائمًا. في بعض الأحيان تواجه مُشكلة في التطبيق أو أنه لا يعمل كما هو مُوضّح. لحسن الحظ، يُمكنك تقديم طلب استرداد المال ما لم يُعجبك التطبيق أو أنه كان هناك سبب آخر.
كيفيّة تقديم طلب استرداد المال بعد شراء تطبيق على حاسب Mac
لبدء العملية، افتح iTunes على جهاز Mac الخاص بك وسجل دخول، ثم اتبع هذه الخطوات لطلب استرداد المال بعد شراء أحد التطبيقات.
1) انقر على Store في الأعلى.
2) حدّد Account على اليمين ضمن Music Quick Links أو انقر فوق Account، من ثم View My Account من شريط القوائم.
3) أدخل كلمة مرور حساب Apple ID عند مطالبتك بذلك.
4) ضمن سجل الشراء Purchase History، انقر فوق “رؤية الكل” See All.
5) ابحث عن التطبيق الذي تريد استرداد ثمنه وتحت السعر انقر فوق “More”. عند توسعة تفاصيل التطبيق، انقر فوق “الإبلاغ عن مُشكلة” Report a Problem.
6) سيتم نقلك إلى موقع الإبلاغ عن مشكلة. من القائمة المُنسدلة “اختيار المشكلة” Choose Problem، حدّد سببًا لطلب استرداد الأموال الخاصة بك، ثم قم بكتابة السبب في صندوق الوصف.
7) انقر فوق إرسال Submit.
The post كيفيّة تقديم طلب استرداد المال بعد شراء تطبيق على حاسب Mac appeared first on عالم آبل.
via عالم آبل http://bit.ly/2Encqgp
0 التعليقات:
إرسال تعليق