بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 16 أبريل 2019

تسريبات – هذه أبرز المزايا المنتظرة في نظام iOS 13 للآيفون والآيباد!

نظام iOS 13 سوف يتم الإعلان عنه في مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2019 في شهر يونيو المقبل، إلا أن موقع 9to5Mac الشهير المهتم بأخبار آبل استطاع التوصل إلى بعض المعلومات بخصوص مزايا النظام المتوقعة نقلاً عن مصادر مطلعة.

تسريبات - هذه أبرز المزايا المنتظرة في نظام iOS 13 للآيفون والآيباد!

الوضع الليلي Dark Mode

الوضع الليلي Dark Mode في نظام iOS يتم الحديث عنه منذ سنوات. موقع 9to5Mac أكدّ قدوم الوضع الليلي في كافة أرجاء نظام iOS 13 القادم.

الوضع الليلي يمكن تفعيله من إعدادات النظام وسيكون شاملاً لوجهات النظام جميها وكذلك التطبيقات الأساسية المثبتة عليه مسبقاً. أيضاً ستتوفر به خاصية التباين العالي High Contrast مثل تلك الموجودة في نظام macOS.

الوضع الليلي في نظام iOS 13

تطبيق البريد Mail

تطبيق البريد Mail الافتراضي في نظام iOS 13 سوف يستعير ميزة مهمة من تطبيق Gmail وهي ترتيب الرسائل في تصنيفات محددة كالرسائل المهمة، المشتريات، الرسائل الترويجية، الرسائل الأقل أهمية وغير ذلك. كما سيضم أيضاً ميزة “القراءة لاحقاً Read later” لتمكين المستخدم من الرجوع مرة أخرى للرسائل البريدية الهامة.

التنقل بسهولة بين التطبيقات على الآيباد

نظام iOS 13 سوف يجعل التنقل بين التطبيقات المفتوحة على الآيباد أسهل وأيسر اعتماداً على خاصية تشبه شريط المهام في أنظمة الحواسيب المكتبية، أو تمثيل التطبيقات المفتوحة بكروت عائمة على الشاشة والضغط عليها لفتحها أو سحبها لإغلاقها.

الآيباد ذو الحظ الأوفر!

سوف يحصل جهاز الآيباد أيضاً على العديد من المزايا الجديدة في نظام iOS 13 بسبب اتساع قياس شاشته مقارنة بالآيفون حيث سيكون التحديث مركزاً أكثر على استقرار الأداء وتحسين تجربة الاستخدام.

من تلك المزايا وفقاً لموقع 9to5Mac إدراج بعض الإيماءات الجديدة كالسحب بثلاثة أصابع على لوحة المفاتيح يميناً ويساراً لعمل تراجع Undo أو تراجع عكسي Redo.

متصفح سفاري على الآيباد سوف يقوم بتشغيل نسخة سطح المكتب تلقائياً من المواقع إذا رأي أنها سيتم عرضها بشكل أفضل على شاشة الآيباد.

مزايا أخرى ..

  • تحسين خاصية إدارة الخطوط في الإعدادات.
  • إعادة تصميم بعض التطبيقات مثل تطبيق التذكيرات Reminders
  • تحسين أداء سيري في التعرف على الأصوات.
  • تحسين لوحة المفاتيح الافتراضية التي تعمل بأكثر من لغة.

ما هي أكثر المزايا التي تود رؤيتها في نظام iOS 13 على جهازك؟



via اخبار التطبيقات http://bit.ly/2v7kxbT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More