بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

بالصور – ابل تحصل على براءة اختراع لتصميم ايفون قابل للطي!

حصلت ابل اليوم على براءة اختراع جديدة لتصميم شاشة عرض قابلة للطي، والتي يتوقع الجميع أن نراها قريباً في أول هاتف ايفون قابل للطي العام المقبل!

منذ سنوات ونحن نسمع عن مشاريع الشركات حول الهواتف القابلة للطي، كان آخرها هاتف سامسونج المنتظر الإعلان عنه الأشهر القادمة، ولا شك أن ابل كان لها باع كبير في تطوير هذا النوع من الهواتف مع شاشات قابلة للطي.

وعلى الرغم من أننا لم نرى بعد أية منتجات مع شاشة منحنية بشكل واضح، ، إلا أن أجهزة iPhone X و XS و XS Max تستخدم جميعها شاشة مرنة تنحني عند الحواف، توضح ماوصلت إليه ابل في هذا المجال.

واليوم حصلت ابل على براءة اختراع توضح تصميم شاشة كاملة قابلة للطي، والتي تسمح بطي هاتف في حجم ايفون X إلى نصفين عبر مفصلات خلفية بأشكال مختلفه لجسم الهاتف الذي يضم شاشة واحدة فقط بدرجة مرونة عالية.

هذا التصميم ليس الأول من ابل، حيث اقترح تقرير سابق قبل عام واحد تقريبًا أن الشركة تعمل مع LG على جهاز iPhone قابل للطي دون الإفصاح عن أو تسريب معلومات حوله حتى لا تستخدمه سامسونج في هاتفها التي تعمل عليه هي الأخرى.

وحصلت الشركة الأمريكية بالفعل على براءة اختراع العام الماضي لجهاز يمكن فتحه وغلقه ككتاب في حجم  iPad mini وعند طيه يصبح في حجم جهاز ايفون طبيعي.

تلك التسريبات التي تنكشف الآن وغيرها من المعلومات التي تجتهد ابل للتكتم عليها تشير إلى مفاجأة كبيرة من صانعة الايفون قد تخرج علينا بدون سابق إنذار في وقت غير معلوم بعد لكنه يبدو أقرب مما نتوقع!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/2NKlfTh

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More