بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 28 مايو 2018

كيفيّة إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone

هذا الموضوع كيفيّة إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone ظهر على عالم آبل.

عند محاولة تنظيف الهاتف من الصور المُكرّرة والغير جيدة فإن أفضل طريقة هي اللجوء إلى حلول التطبيقات الخارجيّة في إزالة هذه الصور بسرعة وسهولة، بدلًا من الذهاب إلى مكتبة الصور والتحقّق من الصور جميعها دفعة واحدة. عند القيام بذلك، ستكون قد أزلت الفوضى ووفرّت مساحة تخزين على الهاتف.

في عام 2018، قدّمت شركة MacPaw تطبيق Gemini Photos المجاني لنظام iOS، وهو الذي يستخدم خوارزميّة تعلُّم الآلة الذكيّة لمساعدتك على إزالة الصور المُكرّرة على هاتف iPhone، بالإضافة الصور الفوضويّة، بما في ذلك لقطات الشاشة، وصور النصوص، واللقطات الغير واضحة.

هذا التطبيق يشتمل على مشتريات بداخله بقيمة 1.99 دولارًا في الشهر أو 11.99 دولارًا في السنة، ومقابل 14.99 دولارًا يُمكنك الحصول على جميع الميزات. كما وبإمكان المستخدمين الجُدّد تجربة جميع الميزات مجانًا لمدّة ثلاثة أيام.

عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة، سيفحص مكتبة الصور على هاتفك، وعند الاكتمال، سترى مُجلّدين للصور: Similar (للصور المُكرّرة)، وClutter (للصور الفوضويّة).

إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone

ضمن الصور المُكرّرة سترى الصور مُرّتبة حسب التاريخ مع أحدث العناصر في الجزء العلوي من الشاشة، حيث ستظهر الصور مُكدّسة فوق بعضها البعض ويرمز لها برقم. في المثال أدناه، توجد أربع صور مشابهة:

إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone

  1. عند النقر على مجموعة من الصور المتشابهة، سترى أفضل نتيجة للصورة، والتي يقترحها التطبيق في السلسلة للاحتفاظ بها. قُم بالتمرير من اليمين لليسار لرؤية الصورة الأخرى في السلسلة، والتي تم تحديد كل منها للحذف.
  2. اضغط على Delete لإزالة الصور المُحدّد. سترى رسالة تأكيد مُنبثقة تُشير إلى أنه سيتم حذف الصور المُحدّدة عبر أجهزتك، على افتراض أنك تستخدم صور iCloud.
  3. اذا وجدّت صور لا تُريد حذفها، فما عليك سوى إلغاء تحديدها.
  4. إذا رأيت مجموعة من الصور لا تُريد إزالتها ولا تُريد أن تظهر في قائمة الإزالة مُستقبلًا، فانقر على رمز العين في الصفحة. من الآن فصاعدًا، لن تظهر هذه الصور في تطبيق Gemini. بدلًا من ذلك، ستجدها ضمن قائمة Ignore List أسفل شاشة التطبيق.
  5. ارجع إلى صفحة similar في التطبيق للعثور على صور أخرى لحذفها.

إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone

هذا الموضوع كيفيّة إزالة الصور المُكرّرة من هاتف iPhone ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل https://ift.tt/2L2ETsC

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More