بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 20 أبريل 2018

آبل تخطط لإطلاق أول آيفون يحتوي على بطاقتي اتصال هذا العام!

يبدو أن انخفاض مبيعات ايفون x كان له تأثير كبير على شركة آبل، لمراجعة خططها الإنتاجية والأسواق المستهدفة، حتى الأسعار نفسها.

iphone 2018 ، آيفون 2018

وفقا لأحدث المعلومات من شركة KGI Securities ، فإن ابل سوف تنتج أخيراً أول هاتف آيفون ببطاقة إتصال مزدوجة في وقت لاحق هذا العام.

وتقول KGI أن آبل سوف تنتج هذا العام ثلاث هواتف بأسعار مناسبة وبطاقة اتصال مزدوجة لأول مرة، يأتي الهاتف الأول في هذه المجموعة بشاشة LCD حجم 6.1 بوصة ويتوفر منه إصدارين : الأول يدعم بطاقتي اتصال وسوف يتراوح سعره ما بين 650 و 750 دولار، والآخر يأتي ببطاقة منفردة ويتراوح سعره من 550 إلى 650 دولار.

الهاتف الثاني في تلك المجموعة يأتي بشاشة OLED يبلغ حجمها 6.5 بوصة ويدعم بطاقتي اتصال ايضا. أما الهاتف الثالث والأخير في مجموعة iPhone 2018 يأتي بشاشة OLED حجم 5.8 بوصة، ولا يحتمل أن يأتي الجهاز الصغير بخيار مزدوج.

من المتوقع أن تفتح هواتف هذا العام سوقاً جديدا لآبل في العالم:

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن إنتاج iPhone ببطاقة اتصال مزدوجة، ففي 2016 انتشرت الشائعات حول قدوم آيفون 7 ببطاقتي اتصال، تلك الأخبار وقتها كانت مجرد شائعات، لكنها تعبر عن رغبة فئة كبيرة من عاشقى الآيفون.

لا تتمتع هواتف أبل بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بالقدر التي تتمتع به في أسواق أمريكا اللاتينية وأوروبا والأسواق الآسيوية، ولكن مع إطلاق جهاز ثنائي البطاقات سوف تحصل الشركة الأمريكية على قاعدة سوقية جديدة.

يُذكر أن هذه الأخبار جائت بعد فشل ايفون X في تحقيق خطط المبيعات المتوقعة له، وذلك بسبب ارتفاع سعره مقارنة بالهواتف الآندرويد.

هل تعتقد أن آبل ستفعلها؟

وكيف يكون حال آيفون بشريحتي اتصال، انظر لهاتفك وشاركنا برأيك..

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/2HdWqRf

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More