بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 25 فبراير 2018

سامسونج جالكسي إس 9 بلس – المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ماتود معرفته!

هاتف سامسونج جالكسي إس 9 بلس (Galaxy S9 Plus) تم الإعلان عنه اليوم رسمياً. مواصفات جالكسي إس 9 بلس مرتفعة ، كما يتمتع بمميزات و خصائص تضعه على قائمة الهواتف التي ترغب باقتنائها. في هذا المقال استعراض تفصيلي للهاتف و إجابة لكل ما يدور بذهنك عن جالكسي إس 9 بلس (Galaxy S9 Plus).

سامسونج جالكسي إس 9 بلس: المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ماتود معرفته!

سامسونج جالكسي إس 9 بلس: المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ماتود معرفته!

التصميم

لم تغير سامسونج تصميم هاتف Galaxy S9 Plus عن العام الماضي، و لا توجد تغييرات خارجية ملحوظة بخلاف تغيير موضع مستشعر البصمات ليصبح أسفل الكاميرا.

الجهة الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي إس 9

الجهة الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي إس 9

لدينا تصميم معدنى مغلف بطبقة زجاجية من الأمام و الخلف نوعها Gorilla Glass 5 ، و أبعاد مثالية للشاشة و الهاتف عموماً مع جعل الحواف منحنية و الأركان دائرية ليصبح استخدام الهاتف أسهل بيد واحدة. أيضاً حواف الشاشة من جميع الجوانب نحيفة جداً كما هو الحال في Galaxy S8 Plus و Galaxy Note 8.

تصميم سامسونج جالكسي إس 9 بلس يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة

تصميم سامسونج جالكسي إس 9 بلس يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة

أيضاً لا يزال هاتف Galaxy S9 Plus يدعم تقنية مقاومة الماء و الأتربة IP68 ، و يتوفر بعدد من الأالوان المختلفة: الأورجواني، الأزرق، و الأسود.

ألوان سامسونج جالكسي إس 9 بلس

ألوان سامسونج جالكسي إس 9 بلس

الشاشة

شاشة سامسونج جالكسي إس 9 بلس بقياس 6.2 إنش من النوع Super AMOLED بدقة Quad HD و كثافة بكسلات تصل إلى 530 بكسل لكل إنش مع دعم تقنية HDR، الشاشة كذلك مغطاة بزجاج Gorilla Glass 5 لحمايتها من الخدش.

شاشة جالكسي إس 9 بلس

شاشة جالكسي إس 9 بلس

المعالج و المواصفات الداخلية

سيتم إصدار هاتف Galaxy S9 Plus في الدول العربية و بقية دول العالم بمعالج Exynos 9810 Octa أما في الصين و الولايات المتحدة الأمريكية سيصدر الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 845. كلا المعالجان يقدمان أداءً عالياً و هما أحدث معالجات سامسونج و كوالكم ، و كلاهما ثماني النواة : أربعة للأداء العادي و المهام التقليدية، و أربعة للتطبيقات و المهام التي تتطلب أداءً عالياً.

مواصفات سامسونج جالكسي إس 9 بلس

مواصفات سامسونج جالكسي إس 9 بلس

الذاكرة العشوائية في جالكسي إس 9 بحجم 6 جيجابايت، و يتوفر بسعات تخزينية : 64 و 128 و 256 جيجابايت مع وجود منفذ microSD لإدراج كارت ذاكرة خارجي. البطارية بسعة 3500 ملي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع و الشحن اللاسلكي.

الكاميرا

كاميرا Galaxy S9 Plus مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة متغيرة بحسب الإضاءة: فتتسع لتصل إلى F/1.5 في حالات الإضاءة الليلية و المنخفضة لتجميع أكبر قدر ممكن من الضوء ، و تتضيق لتبلغ F/2.4 في النهار أو الإضاءة الجيدة ، في آلية عمل تشبه بؤبؤ عين الإنسان و استجابتها التلقائية للضوء.

كامييرا جالكسي إس 9 بلس

كاميرا جالكسي إس 9 بلس

الكاميرا الخلفية في جالكسي إس 9 بها أيضاً تقنية التركيز التلقائي المرحلي Dual Pixel PDAF ، و أيضاً التكبير البصري حتى مرتين بفضل وجود الكاميرا الخلفية الثانوية، بالإضافة إلى تقنية التثبيت البصري OIS لمنع الاهتزاز و التشويش في الصور و الفيديو.

تستطيع كاميرا Galaxy S9 Plus تصوير الفديو بدقة Full HD أو 4K بسرعة 30 fps ، أما الميزة الأهم في الفيديو فهي القدرة على تسجيل الفيديو بطيء الحركة بسرعة 960 إطار في الثانية في تأثير سينمائي جذاب.

الصوت

سامسونج أضافت سماعات ستريو لهاتف جالكسي إس 9 بلس لإنتاج صوت مجسم بالتعاون مع شركة AKG المتخصصة في الصوتيات و المملوكة لسامسونج، أيضاً تدعم السماعات الخارجية تقنية Dolby Atoms ، كما حافظت سامسونج على منفذ سماعات الرأس.

هاتف سامسونج جالكسي إس 9 يحمل سماعات ستريو

هاتف سامسونج جالكسي إس 9 يحمل سماعات ستريو

السعر و موعد الإصدار

سيبدأ إطلاق جالكسي إس 9 بلس في الأسواق منتصف مارس المقبل و ذلك بسعر  850$ ، و سنوافيكم بمزيد من التفاصيل لاحقاً.

ملخص مواصفات سامسونج جالكسي إس 9 بلس (Galaxy S9 Plus) :

  • الأبعاد: 157 × 73 مليمتر ، و سمك يبلغ 8.5 مليمتر.
  • التصميم: معدني مغطى بالزجاج، ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68.
  • الشاشة: بقياس 6.2 إنش بدقة Quad HD و كثافة بكسلات 530 بكسل لكل إنش، مغطاة بزجاج Coring Gorilla Glass 5 ، تقنية Always On Display.
  • المعالج: يتوفر Galaxy S9 Plus بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 مع معالج رسوميات Adreno 630 في الولايات المتحدة و الصين، و معالج Exynos 9810 مع معالج رسوميات Mali-G72 MP18 في بقية دول العالم.
  • الذاكرة العشوائية: 6 جيجابايت.
  • سعة التخزين: 64 / 128 / 256 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية: مزدوجة – الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة متغيرة F/1.5 إلى F/2.4 ، بتقنية Dual Pixel PDAF ، و تقنية التركيز البصري OIS، و الكاميرا الثانوية بدقة 12ميجابكسل، فلاش LED.
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.6.
  • شبكات الوايفاي: Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot
  • بلوتوث 5 / NFC /  GPS
  • مستشعر للبصمة و آخر للقزحية.
  • البطارية: بسعة 3500 ملي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2F6a1s7

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More