هذا الموضوع شكاوي من ظهور خطوط على شاشة الجيل الثالث من ساعة آبل ظهر على عالم آبل.
أكّدت شركة آبل أنها تقوم بالتحقيق في مُشكلة ظهور خطوط على شاشة الجيل الثالث من ساعتها الذكية، وذلك بعد استلام شكاوي من مستخدمي الإصدار الذي يدعم شبكات LTE.
ويُمكن رصد الخطوط على طرف الشاشة وهي ظاهرة بشكل واضح عند إغلاقها بالكامل، فهي تبدو كتقطّعات في الطبقة الزجاجية.
ولم تُصدر آبل بيانًا رسميًا بهذا الخصوص لكنها عمّمت هذه المُشكلة وطلبت من متاجرها استلام تلك الساعات وإرسالها لمُختبرات الشركة للتأكّد من سبب المُشكلة مع استبدال الوحدات المُتضرّرة بشكل فوري.
ويُمكن اختبار الشاشة من خلال إيقاف تشغيل الساعة والنفخ على الشاشة لتشكيل طبقة ضبابية تظهر في التقطّعات بوضوح. أو يُمكن مسح الشاشة بالإصبع لتظهر الخطوط إن وجدت.
وبحسب قُرّاء موقع 9to5mac، لم يشتكي أحد من المُشكلة حتى اللحظة، بانتظار تفاصيل أكثر من الشركة ومن المُستخدمين.
هل قُمتم بشراء الجيل الثالث من ساعة آبل الداعم لاتصال البيانات؟ وهل واجهتم هذه المُشكلة؟ يُمكنكم ترك صور في التعليقات لمعاينة المشاكل ومشاركتها مع آبل.
هذا الموضوع شكاوي من ظهور خطوط على شاشة الجيل الثالث من ساعة آبل ظهر على عالم آبل.
via عالم آبل http://ift.tt/2A5nquZ
0 التعليقات:
إرسال تعليق