بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

هواتف iPhone X تُغطّي الصفحة الرئيسية لموقع آبل وستيف وزنياك يؤكّد أنه لن يشتريها

هذا الموضوع هواتف iPhone X تُغطّي الصفحة الرئيسية لموقع آبل وستيف وزنياك يؤكّد أنه لن يشتريها ظهر على عالم آبل.

هواتف iPhone X

هواتف iPhone X

تُسيطر في الوقت الراهن هواتف iPhone X على الصفحة الرئيسية لموقع آبل الرسمي Apple.com، وذلك بعدما أطلقت آبل تصميم جديد تمهيدًا للطلبات المُسبقة التي تبدأ مساء يوم الجمعة، 27 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وقسّمت آبل الصفحة الرئيسية لمجموعة من الصناديق بحيث تستعرض فيها ميّزات الهواتف الجديدة على غرار الشاشة ومُستشعرات التعرّف على الوجه، إضافة إلى الشحن اللاسلكي وصفيحة AirPower لشحن الهواتف وساعات آبل في ذات الوقت.

ويُمكن وضع مؤشّر الماوس على تلك الصناديق للحصول على نبذة حول تلك التقنيات. كما يُمكن الضغط عليها للانتقال إلى صفحة كاملة تشرح كافّة التفاصيل.

وتحدّث الشريك المؤسّس لآبل، ستيف وزنياك Steve Wozniak، لشبكة CNBC ذاكرًا أنه لن يقوم بالتحديث إلى iPhone X وأنه سعيد بهاتفه الحالي iPhone 8 الذي يعتبره نسخة أُخرى من iPhone 7 وهو نسخة أيضًا من iPhone 6.

وقال وزنياك إنه وللمرّة الأولى لن يقوم بالتحديث لهاتف آبل الجديد فور صدوره دون إيضاح السبب مُفضّلًا الانتظار قليلًا قبل استخدامه. وذكر أن زوجته ستقوم بشراء الهاتف الجديد وسيحظى بذلك بفرصة لتجربته.

وعبّر وزنياك عن قلقه من تقنية التعرّف على الوجه ومن إمكانية عملها بشكل يُمكن الاعتماد عليه، وهذا سببًا قد يدفعه لعدم التحديث بشكل فوري بانتظار المُراجعات التقنية الكاملة.

هذا الموضوع هواتف iPhone X تُغطّي الصفحة الرئيسية لموقع آبل وستيف وزنياك يؤكّد أنه لن يشتريها ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2iwrMae

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More