بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 28 يوليو 2016

شرطة شيكاغو تقي القبض على 6 أشخاص بتهمة الاحتيال في متاجر آبل المحلية

هذا الموضوع شرطة شيكاغو تقي القبض على 6 أشخاص بتهمة الاحتيال في متاجر آبل المحلية ظهر على عالم آبل.

apple store

apple store
وفقًا للمصادر، تم اتهام 6 أشخاص من مدينة شيكاغو من قِبل السُلطات بعد اكتشاف تورطهم في محاولات شراء مزورة في مواقع مختلفة لمتاجر آبل في منطقة شيكاغو. صرحت المصادر أن الأشخاص الستة متهمون بالعمل لصالح مؤسسة إجرامية منظمة.

ووفقًا لما صرح به المسؤولون، قام الأشخاص بالوصول إلى مطار أوهير الدولي، ثم استئجار سيارة، وزيارة متاجر آبل في محاولة لتزوير عمليات الشراء، حيث يستخدمون هويات مزيفة وسرقة أرقام بطاقات الائتمان من مختلف الناس في شتى أنحاء البلاد في محاولة لتمكين عمليات الشراء.

كثفت الشرطة وجودها في الآونة الأخيرة داخل متاجر آبل ومراقبة متجر دير بارك في شيكاغو، مما أدى في نهاية المطاف إلى الإيقاع بالمشتبه بهم وإلقاء القبض عليهم. قام الأشخاص الستة بتزوير عمليات الشراء بين الأربعاء والأحد الماضي، وتم إلقاء القبض عليهم جميعًا، كما ضبط المسؤولون أكثر منتجات تابعة لآبل وتقدر قيمتها بـ 10$ آلاف.

وأشار المتحدث Christopher Coveilli في بيان صحفي أن مثل هذه الحوادث ليست شائعة بشكل كبير ليقوم بها أشخاص من دول أخرى على حد قوله.

يجدر بالذكر أن متاجر آبل دائمًا من أهم الهدف المستهدف في عمليات السطو ومحاولات الغش ويرجع هذا إلى ارتفاع قيمة المنتجات التي تُباع. في الشهر الماضي، قام عدد من الأشخاص بالتنكر في زي موظفي متجر آبل وسرقة منتجات تُقدر قيمتها بـ 6.600$ من هواتف آيفون. ولكن الأبرز هو ذلك الرجل من ولاية فلوريدا، حيث قام بسرقة بضائع من متجر آبل تزيد قيمتها عن 309.000$ بمنتهى البساطة عن طريق بطاقة سحب على حساب مغلق.

المصدر

هذا الموضوع شرطة شيكاغو تقي القبض على 6 أشخاص بتهمة الاحتيال في متاجر آبل المحلية ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2ak3iuV

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More