بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

أخبار الجيلبريك – جيلبريك iOS 9.2 سيكون حاضرا قريبا

منذ الإصدار 9.0.2 لم نعد نر الجيلبريك، ربما الكثير منا اضطر للتحديث وتخلى عن الجيلبريك ورضي بما وفرته آبل من ميزات وإصلاحات، لكن تبقى أدوات سيديا كثير منها ضروري ومفيد ونحن بحاجة إليه، فهل سنرى جيلبريك لآخر إصدارات نظام iOS ونقصد 9.2 و9.2.1 قريبا؟

أخبار الجيلبريك - جيلبريك iOS 9.2 سيكون حاضرا قريبا

أخبار الجيلبريك – جيلبريك iOS 9.2 سيكون حاضرا قريبا

الجيلبريك بالنسبة لكثير من مستخدمي أجهزة آبل، الأيفون والأيباد أمر ضروري، والأيفون بدون جيلبريك بالنسبة لهم لا يساوي إلا هاتف عادي، حيث يعتقدون أن آبل تقوم بحبسهم ومنعهم من التصرف بحرية في جهازهم، وهذا كلام صحيح، لكن بالنسبة لفئة أخرى من المستخدمين الجيلبريك لا يهمهم كثيرا، مع ذلك نسبة محبي الجيلبريك كثيرة جدا، بالتالي وجب على مطوري الجيلبريك العمل عليه.

آخر جيلبريك كان للإصدار 9.0.2:

آخر جيلبريك للإصدار التاسع، كان متوفرا فقط للإصدار الفرعي 9.0.2 للوندوز والماك، ثم بعد ذلك قامت آبل بإطلاق الإصدار 9.1، ثم بعده الإصدار 9.2. وبطبيعة الحال هذه الإصدارات قامت بغلق ثغرات الجيلبريك التي اعتمد عليها فريق Pangu الصيني، والتي من خلالها قام بتوفير الجيلبريك، بالتالي آخر إصدار توقف عنده الجيلبريك هو 9.0.2، ثم أصبح المستخدمون بشكل دوري بالسؤال عن موعد توفر الجيلبريك للإصدار الأخير.

فريق TaiG يعمل على الجيلبريك وسيكون متوفرا قريبا:

هذا الفريق قام سابقا بتوفير الجيلبريك لبعض إصدار نظام iOS، وهو يتنافس بشكل واقعي مع فريق Pangu، الذي بدوره حتما يعمل على الجيلبريك، لكن كثرة قيام آبل بإطلاق الإصدارات الفرعية، يجعلهم يتريثون قبل إطلاق أي جيلبريك، فضلا عن صعوبة إيجاد ثغرات صالحة بعد قيام آبل بغلق الثغرات السابقة التي من خلالها يتم إطلاق الجيلبريك.

بالتالي ومع انتظار قيام آبل بإطلاق التحديث الجديد الفرعي القادم قريبا 9.2.1، فمن المتوقع أن ينتظر الجميع صدور هذا التحديث قبل العمل على تجريب الجيلبريك عليه وفق الثغرات المتاحة، وتوفير جيلبريك صحيح بشكل كامل، وهذا يستغرق بعض الوقت، إلى كثير من الجهد، بالتالي فالموعد الرسمي لتوفر الجيلبريك لن يكون إلا بعد قيام آبل بإطلاق الإصدار الفرعي الجديد وهو 9.2.1 أو ربما قد يكون بعده إصدار 9.3، بالتالي لن يخاطر أي فريق بإطلاق أي جيلبريك ما لم تقم آبل بتوفير إصدار أكثر استقرارا ليكون الجيلبريك عليه على أفضل حال!

ماذا عنك؟ هل أنت مهتم بالجيلبريك؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1kgwWlI

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More