بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 20 ديسمبر 2015

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 9.2؟ تعاني من مشاكل؟

بشكل دوري ومع كل إصدار جديد تطلقه آبل نحرص على سبر آراء المستخدمين، وهذا ليستفيد غيرهم من تجاربهم وآرائهم، فيكون السؤال دوما حول رأيكم حول الإصدار الجديد من نظام iOS، وهل يقدم أداء جيدا بالنسبة لكم؟ هل هناك بعض المشاكل التي رافقت هذا الإصدار؟

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 9.2؟ تعاني من مشاكل؟

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 9.2؟ تعاني من مشاكل؟

تسعى آبل ومنذ الإصدار السابع من نظام iOS على توفير تحديثات بشكل متسارع، هذا الأمر جيد وممتاز من جهة، ومن جهة أخرى يسبب بعض المشاكل بالجملة لدى فئة كبيرة من المستخدمين، لكن وبشكل عام تنجح آبل بتوفير إصدار يعتبر أكثر استقرارا، ولكن هذا يحتاج منها إطلاق عدة إصدارات، وهذا ما حصل مع الإصدار التاسع أيضا.

آخر إصدار قامت آبل بإطلاقه رسميا هو iOS 9.2، بطبيعة الحال كان إطلاقها هذا التحديث جالبا لعدة مزايا، وتحسينات وإصلاحات لبعض المشاكل السابقة، ولعل أهم ما جاء به التحديث بالنسبة لنا كمستخدمين عرب ومستخدمين من عموم مستخدمي أجهزة آبل:

  • دعم Siri للغة العربية بشكل رسمي.
  • إصلاح بعض المشاكل السابقة ومزايا عامة
  • حرص آبل على جعل النظام أخف وأسرع وأكثر استقرارا.

أما بالنسبة للنقطة الثانية والثالثة، فكما لا يخفى على جميع مستخدمي أجهزة آبل أن هذا يحصل بشكل تدريجي، وتبدأ المشاكل بالزوال مع كل إصدار تطلقه آبل، طبعا مع ظهور مشاكل أخرى لدى بعض المستخدمين بسبب تعارض المزايا، مما يجعل آبل تسعى لتوفير تحديث جديد، إلى أن تصل إلى إصدار أكثر استقرار.

من بين المزايا الأخرى التي يرغب المستخدمون الحصول عليها ولا يجب نسيانها، هو أداء النظام عامة واستهلاكه لطاقة البطارية خاصة، حيث يأمل الجميع مع كل تحديث تطلقه آبل أن يقوم بترشيد استهلاك طاقة البطارية، وهذا الأمر متعلق بالنظام والبرمجيات التي يقوم عليها والتي لها دور في التهام كبير لطاقة البطارية.

على كل حال، الإصدار 9.2 لن يكون الأخير، والدليل أن آبل قامت وبسرعة بتوفير التحديث رقم 9.2.1، والذي وفرته للمطورين أولا، ثم طرحه لأعضاء المنظمين نظام آبل التجريبي، والذين يمكنهم الاستفادة من تحميل الإصدارات الأخير قبل إطلاقها بشكل رسمي، مما يعني أن هذا الإصدار لم يبق له إلا القليل ويصل لعموم المستخدمين بشكل رسمي.

الإصدار 9.2.1 وبحسب التقارير سيأتي بحل بعض المشاكل العالقة في الإصدار الأخير السابق الذكر، ولن يجب أي ميزات أخرى، مما يعني أنه قد يكون الإصدار الأخير الذي تطلقه آبل أو ربما سيليه الإصدار 9.3 بعد ذلك لزيادة استقرار النظام وحل ما سبق وتم رصده من مشاكل وعراقيل في الإصدار السابق.

للمجربين: هل تحسنت البطارية في التحديث الأخير؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1ODQTeH

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More