بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 30 أبريل 2015

تقرير : ضعف كميات ساعة آبل يعود لمحرك الإهتزاز فيها

Screen Shot 2015-04-30 at 1.43.31 AM

منذ بدء الطلب المسبق في ١٠ أبريل ، ضعف كميات ساعة آبل كان قضية حديث كبيرة ، حيث خلال ثوان بسيطة بعض الأنواع أصبح موعد شحنها بعد شهر من موعد الإطلاق! والبعض الآخر منذ بدء الطلب المسبق وموعد وصولها متأخر!

حول ذلك نشرت WSJ تقريراً لأسباب ضعف الكميات :

بعد دخولها لمرحلة التصنيع في فبراير ، أظهرت الاختبارات التجريبية بأن محركات الاهتزاز المصنعة من قبل الشركة الصينية AAC Technologies Holdings تتوقف عن العمل مع الاستخدام حسب ما ذكر لنا من قبل أشخاص مقرّبين أن آبل قامت بإلغاء ساعات جاهزة نتيجةً لذلك .

كون آبل لم تستطع استخدام ما تم تصنيعه من قبل AAC ، ذلك جعل آبل تعتمد في محرك الاهتزاز على مورّد آخر في اليابان والشركة اليابانية تحتاج وقتاً لرفع الإنتاج لها ، وبكل حال الاعتماد على مورّد واحد يعني أن الكميات ستبقى ضعيفة!

محرك الاهتزاز يعد من أفضل ما طورت آبل في الساعة حيث يعطيك تنبيهات باهتزازات مختلفة غير مزعجة للتنبيهات التي تصلك في الآيفون سواءً من التطبيقات المختلفة أو المكالمات إلى جانب تنبيهات تطبيق النشاط ، حيث تذكرك الساعة بالوقوف والتحرك قليلاً وتعطيك ملخصات لنشاطك في فترات محددة .

وفي جانب عمل آبل على تحسين كميات إنتاج الساعة يقال أنها تخطط على إضافة العملاقة التايوانية Foxconn كمجمع ثاني للقطع إلى جانب التايوانية الأخرى الحالية Quanta Computer ، حيث تعد Foxconn إحدى أكبر الشركات التي تتعامل معها آبل للآيفون والآيباد ، ويتوقع أن لا تبدأ التايوانية أعمالها للساعة في نهاية العام الحالي إن لم يكن بعد ذلك ، مما يعني كما ذكرنا وطبقاً لـ WSJ كميات الساعة قد تأخذ عدة أشهر قبل أن تتحسن بشكل ملحوظ!

 

المصدر



via عالم آبل http://ift.tt/1DM86xt

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More