بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 20 أبريل 2014

إيقاف نغمة التنبيه عند الإقلاع في حواسب ماك

يسمح بكل سهولة إلغاء هذه النغمة أو إعادة تفعليها

عند تشغيل الحواسب التي تعمل بنظام ماك يصدر الجهاز نغمة تنبيه للدلالة على بدأ عملية الإقلاع، ولايتوفر خيار لإلغاء هذا التنبيه.


لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة ببرنامج StartNinja، حيث يسمح بكل سهولة إلغاء هذه النغمة أو إعادة تفعليها، فبعد تشغيل البرنامج يضغط المستخدم على زر Get Current Settings ويقوم بإدخال كلمة مرور الحاسب، ومن ثم يختار OFF ليتم إيقافها بشكل كامل، ولإعادة التفعيل يتم اختيار ON.


المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية







via البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1h04Gzh

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More