بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 27 مارس 2014

مايكروسوفت تكشف عن نسخة “أوفيس” لحواسب “آيباد”

office-for-ipad

أعلن ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “مايكروسوفت”، عن إطلاق نسخة من حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” اللوحية، وذلك في مؤتمر صحفي له اليوم الخميس.


وأكد ناديلا أن نسخة حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” ستتوافر عبر ثلاثة تطبيقات توفر للمستخدمين برمجيات “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت”، وهي التطبيقات التي وصفها رئيس “مايكروسوفت” التنفيذي قائلاً “إنها مجموعة رائعة من التطبيقات”.


وسوف تتوافر تطبيقات حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” مجاناً عبر متجر تطبيق “آب ستور”، حسب ما أكدته “مايكروسوفت”، إلا أن بعض من مميزاتها ستكون مجانية وأخرى تحتاج لإشتراك مدفوع.


وأوضحت الشركة أن التطبيقات ستتيح للمستخدمين استعراض ملفاتهم سواء المخزنة على أجهزتهم أو على خدمة “وان درايف” السحابية، عبر حواسبهم اللوحية، دون الحاجة للإشتراك في أي خدمات مدفوعة.


وأضافت “مايكروسوفت” أن المميزات غير المجانية هي إنشاء الملفات أو التحرير والتعديل عليها، حيث تحتاج تلك المميزات لإشتراك في خدمة “أوفيس 365″ السحابية، مثل تطبيق “أوفيس” لهواتف “آيفون” والذي أطلقته الشركة قبل عدة شهور.


وبدأت الشركة في توفير الحزمة المكتبية عبر متجر “آب ستور” عبر ثلاثة تطبيقات منفصلة، “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت“، وهي التطبيقات التي ستتوافر خلال الساعات القليلة المقبلة لجميع المستخدمين حول العالم.


الجدير بالذكر أن “مايكروسوفت” توفر للمستخدمين الجديد لنسخة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” فرصة تجربة المميزات غير المجانية في التطبيقات الثلاثة لمدة 30 يوماً، وذلك عبر اشتراك مجاني يجريه المستخدم عبر موقع Office.com الإلكتروني.


تطبيق إكسل لحواسب آيباد تطبيق باوربوينت لحواسب آيباد تطبيق وورد لحواسب آيباد

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية







via البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/O0ndjg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More