بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 21 أبريل 2018

آيفون X – قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن!

أواخر العام الماضي قدمت لنا آبل آيفون X و هو نسخة خاصة من الآيفون بمناسبة حلول الذكرى العاشرة على إطلاق أول آيفون عام 2007. آيفون X لم يكن ثورياً فقط على مستوى التصميم و المواصفات و المزايا و إنما أيضاً على مستوى المبيعات و الأرباح على الرغم من سعره المرتفع للغاية مقارنة بالهواتف الأخرى المتوفرة في الأسواق و وسط تشكك البعض في نجاحه.

آيفون X : قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن!

آيفون X : قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن!

آيفون X .. نجاح خارج عن المنافسة!

مؤخراً نشرت مؤسسة Counterpoint المختصة بأبحاث السوق تقريراً عن مبيعات و أرباح الهواتف الذكية في الربع الأخير من عام 2017 ، و كالعادة احتلت هواتف الآيفون ثمانية مراكز في قائمة الهواتف العشر الأكثر تحقيقاً للأرباح.

آيفون X : قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن!

آيفون X : قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن!

آيفون X وحده استطاع أن يجني 35% من أرباح الهواتف الذكية مجتمعة، أي أن الأرباح المليارية لصناعة الهواتف الذكية في الربع الأخير من عام 2017 ذهب ثلثها إلى هاتف آيفون X.

آيفون X تم إطلاقه تقريباً في شهري نوفمبر و ديسمبر من عام 2017 إلا أن الأرباح التي حققها تعادل تقريباً خمسة أضعاف أرباح 600 شركة مصنعة لهواتف الأندرويد معاً خلال تلك الفترة!

كيف فعلتها آبل ؟

بحسب تصريحات تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل فإن آيفون X تصدر قائمة الهواتف الأكثر مبيعاً بشكل إسبوعي منذ إطلاقه، و إن نجاح آيفون X فاق توقعات آبل.

يمكن أن نعزو نجاح آيفون X إلى عدة أسباب أهمها الإرث الطويل لآبل في صناعة الآيفون و تطوير عتاده و أنظمة تشغيله و السمعة الطيبة التي بنتها آبل كعلامة تجارية موثوق فيها على مدار السنوات السابقة، بجانب الإبداع و التجديد الثوري في آيفون X على مستوى التصميم و المواصفات.

ربما لا يكون آيفون X هو الهاتف الأفضل من جميع النواحي بل أننا لا نبالغ إذا ادعينا أن هناك هواتف الأخرى قد تفوقه في العديد من الجوانب، لكن وقوف آيفون X على أرضية صلبة من سمعة آبل و ماكينة دعايتها و ثقة المستخدم بها ضمن للهاتف هذا النجاح الباهر!

برأيك، ما هي أسباب نجاح آيفون X ؟ و ما هي تجربتك معه ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/2qKT1iQ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More