بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 14 مارس 2018

آيفون X ضد جالكسي إس 9 – اختبار سرعة الإنترنت عبر شبكات 4G !

في اختبارات الأداء التي تحدثنا عنها في مقال سابق استطاع هاتف آيفون X التفوق على جالكسي إس 9. هذه الاختبارات تقيس بالأساس سرعة المعالج و قدرته على أداء المهام المختلفة بشكل سلس، في هذا المقال جانب آخر نقارن فيه سرعة الإنترنت عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE في كلا الهاتفين.

آيفون X ضد جالكسي إس 9 : اختبار سرعة الإنترنت عبر شبكات 4G !

آيفون X ضد جالكسي إس 9 : اختبار سرعة الإنترنت عبر شبكات 4G !

سرعة الإنترنت عبر الشبكات الخلوية 4G LTE تعتمد على سرعة اتصال المودم المدمج بالهاتف. هواتف جالكسي إس 9 تعمل بمودم Qualcomm X20 و هو نظرياً أسرع من مودم Qualcomm X16 الموجود في آيفون X ، و لكن ماذا عن السرعة الواقعية لهما؟!

سرعة شبكات 4G LTE هي التي تحدد سرعة تصفح الإنترنت و تحميل محتوى التطبيقات و مشاركة الصور و الفيديو أو تنزيلها، في هذا الاختبار الذي أجراه موقع Tom Guide تم استخدام شريحة SIM من شركة T Mobile الأمريكية و إجراء الاختبار في نفس الموقع في ولاية نيوجرسي، و قد تم استخدام تطبيق Speedtest.net الشهير لتحديد سرعة الاتصال في الهاتفين.

تفوق هاتف جالكسي إس 9 بلس على آيفون X في جميع النواحي (سرعة التنزيل، سرعة الرفع) حيث بلغت سرعة التنزيل في جالكسي إس 9 بلس نحو 71.6 ميجابايت/ثانية في مقابل 48.8 ميجابايت/ثانية في آيفون X. أما سرعة الرفع فقد وصلت 10.1 ميجابايت/ثانية في جالكسي إس 9 بلس في مقابل 7.7 ميجابايت/ثانية في آيفون X.

آيفون X ضد جالكسي إس 9 : اختبار سرعة الإنترنت عبر شبكات 4G !

آيفون X ضد جالكسي إس 9 : اختبار سرعة الإنترنت عبر شبكات 4G !

تم تحميل مقطع فيديو من جوجل درايف على كلا الهاتفين، فقام هاتف جالكسي إس 9 بلس بتحميله في 18.8 ثانية بينما استغرق عملية التحميل ضعف المدة تقريباً على آيفون X الذي استغرق 35.9 ثانية.

أيضاً تم رفع ثلاثة صور يبلغ حجمها 8.1 ميجابايت إلى Dropbox ، و كانت النتيجة أيضاً لصالح جالكسي إس 9 بلس الذي قام برفعها في 20.7 ثانية في حين استغرق آيفون X نحو 44.4 ثانية في عملية الرفع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2DqtUVR

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More