بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 16 مارس 2018

كيفيّة إضافة الساعة إلى شريط الأدوات Touch Bar على MacBook Pro

هذا الموضوع كيفيّة إضافة الساعة إلى شريط الأدوات Touch Bar على MacBook Pro ظهر على عالم آبل.

شريط الأدوات Touch Bar هو واحد من أهم وأبرز مزايا حاسب MacBook Pro، إذ إنه يُتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام أثناء العمل على تطبيقات الحاسب المُختلفة. لكن إذا كُنت تُريد إضافة ساعة إلى شريط الأدوات لكي يسهل عليك معرفة الوقت بالتحديد أثناء مشاهدة شيء ما على الشاشة فيُمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق مجاني يُطلق عليها اسم Clock Bar، وهو الذي يُضيف لك ساعة رقميّة في نهاية شريط الأدوات.

إضافة ساعة إلى شريط الأدوات Touch Bar

بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيتم إضافة أيقونة ساعة إلى شريط القوائم، وهي التي لا تعرض الوقت الحالي، بل مُهمتها تكمن في التأكد من أن التطبيق يعمل بشكل جيد.

من أجل عرض الساعة في شريط الأدوات، يجب أن يتم ضبتها من عناصر التحكم في التطبيق. لكن عليك أن تنتبه إلى إعدادات شريط الأدوات Touch Bar، فلا يجب تفعيل خاصية عرض عناصر التحكم الخاصة بالتطبيق فقط، لكي تظهر الساعة في الشريط.

ويُمكنك تغيير ما يعرضه شريط الأدوات من خلال تفضيلات النظام System Preferences، من ثم الانتقال إلى لوحة المفاتيح Keyboard، وهناك سترى قائمة مُنسدلة تسمى Touch Bar shows، حيث يُمكنك تحديد عناصر التحكم الخاصة بالتطبيق App controls، وأيضًا عناصر التحكم الخاصة بالشريط Control Strip.

إضافة ساعة إلى شريط الأدوات Touch Bar

وبالحديث عن تطبيق Clock Bar، فإنه يُتيح لك تخصيص لون الساعة، وتغيير تنسيق الوقت ما بين 12 أو 24 ساعة.

هذا الموضوع كيفيّة إضافة الساعة إلى شريط الأدوات Touch Bar على MacBook Pro ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2HHrrZU

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More