بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 – هل تم حل المشاكل ؟

يعلم الجميع أن آبل تبذل جهدها من أجل توفير التحديثات لأجهزتها وبالسرعة المطلوبة، حيث وبشكل أسبوعي تقريبا يتلقى المستخدمون تحديثا جديدا، لكن التحديث الأخير iOS 11.2 يعتبر الأهم، لأنه جاء لإصلاح المشاكل السابقة، اليوم نود معرفة رأيكم وتجربتكم معه.

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 - هل تم حل المشاكل ؟

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 – هل تم حل المشاكل ؟

تواصل آبل فعليا إطلاق تحديث وراء آخر، وآخر التحديثات كان الإصدار الفرعي iOS 11.2، وهو الإصدار الفرعي الذي أكدت من خلاله آبل حرصها على إصلاح الكثير من المشاكل التي عانى منها المستخدمون منذ بداية إطلاق الإصدار iOS 11.

دوما ومع كل إصدار جديد، يأمل مستخدموا الأيفون والآيباد أن يحصلوا على استخدام أفضل، استهلاك أقل للطاقة، وفي النهاية بطارية تدوم فترة أطول، وطبعا لا يمكن التأكد من نتائج هذه التحديثات إلا بعد تظافر مجموعة من الآراء وتجارب المستخدمين حولها.

حل مشكلة إعادة التشغيل المستمرة !

لم تكن آبل تنوي إطلاق التحديث الجديد iOS 11.2 بهذه السرعة، حيث كان لا يزال في نسخته التجريبية السادسة، لكن وبسبب ظهور مشكلة غريبة جدا، عانى واشتكى منها الآلاف من المستخدمين، وذلك يوم 2 ديسمبر بعد منتصف الليلة، وهي مشكلة إعادة التشغيل المتكرر، سواء للواجهة (الشاشة الرئيسية) أو إعادة التشغيل الكاملة للنظام عند البعض.

وحصلت هذه المشكلة بسبب نظام الإشعارات، وبالتالي كان الإصدار الجديد iOS 11.2 كحل سريع من أجل التخلص من هذه المشكلة الطارئة.

هل تم تحسين أداء النظام بعد التحديث إلى iOS 11.2 ؟

أكثر ما يسأل عنه المستخدمون بعد كل تحديث، هل تحسنت البطارية ؟ والحقيقة الجواب أنه لا يمكن الجزم بشيء إلا بعد أن نعرف تجاربكم، لكن عامة تحاول آبل في كل إصدار؛ حل المشاكل التي يتم اكتشافها، وحتما سيكون منها حل مشكلة أي استنزاف للبطارية في حال كانت موجودة ومتعلقة بالنظام.

في النهاية إن كنت تعاني من استهلاك طاقة البطارية مهما كان سببه، ننصحك بمراجعة هذه الحلول: كيفية إطالة عمر بطارية الأيفون والآيباد

للمجربين: هل تخلصتم من المشاكل السابقة؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2A5sIKO

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More