بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

أكثر المطارات المصوّرة على انستجرام

هذا الموضوع أكثر المطارات المصوّرة على انستجرام ظهر على عالم آبل.

المطارات المصوّرة على انستجرام

المطارات المصوّرة على انستجرام

كثيراً ما نقوم بالرحلات السياحيّة ورحلات الأعمال وما إلى ذلك، وخلال أوقات سفرنا فإننا ننزل في مطارات مُختلفة حول العالم. يستغل أصحاب المطارات تلك الفرصة في بناء وتطوير وتصميم أجمل المرافق والقاعات داخل مطاراتهم، وهي التي من شأنها أن تلقى اهتمام خاص من قِبل المسافرين، الذين غالبًا ما يقومون بتوثيق ما يشاهدونه في هذه المطارات ومشاركة ذلك مع الأهل والأصحاب على شبكة انستجرام.

في إطار ذلك كشف موقع Wego المُختص في البحث عن رحلات السفر في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط عن قائمة لأكثر المطارات المصوّرة على انستجرام، اعتمادًا على العلامات التي يتم وضعها من قِبل المستخدمين.

يقول Dean Wicks رئيس رحلات طيران من Wego: ” شهدنا على مدى السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً  في المطارات من حيث التصميم والبنية التحتيّة والخدمات، بسبب هذا التطور  وازدياد عدد المسافرين ناهيك عن وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستجرام، ستكون قادراً على رؤية المطارات التي يتردد صداها حقًا بين المسافرين”.

مطار تشانجي في سنغافورة

المطارات المصوّرة على انستجرام

يقول Wicks: “يحظى مطار تشانجي في سنغافورة بشعبية كبيرة بين رواد انستجرام والمعروف  بالمنشآت المُبتكرة وحدائق عباد الشمس على السطح والاحتفال بمهرجانات أعياد الميلاد السنويّة ورأس السنة الصينيّة”. ولعل أبرز المزايا التي يتم تصويرها في هذا المطار هي منحوتة Kinetic Rain.

ويُوضح Wicks: “مطار بانكوك سوفارنابومي يُعتبر نجم على إنستجرام، على الرغم من أن المطار ليس لديه قناة رسميّة على انستجرام”. تعتبر المنطقة الأكثر تصويرًا في هذا المطار هي منطقة التجمع المُقبّبة والمعبد البوذي ذو التصميم المُعقد”.

مطار لوس أنجلوس الدولي

المطارات المصوّرة على انستجرام

وأضاف: “إن مطار لوس أنجلوس الدولي، الذي ظهر أيضًا في المراكز العشرة الأولى كأكثر الأماكن زيارة في العالم، يأتي هنا في المرتبة الثانية”. تُعتبر علامة LAX ذات شعبية كبيرة على انستجرام، كما أنه من المحتمل بأن تركيز المشاهير على هذا المطار أثناء سفرهم ساهم بشكل كبير في شهرة المطار.

وتابع Wicks، إن مطار هيثرو في لندن، يُعتبر واحدًا من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم الأمر الذي ساهم في ازدياد شعبيته على انستجرام.

مطار سيدني الدولي

أشهر مطارات على الشبكات الاجتماعية

قال Wicks: “مطار سيدني الدولي يحظى بشعبية كبيرة على انستجرام، مع التركيز على الطائرات في المدرج من داخل المحطة، بالإضافة إلى أن قائمة Qantas لأصحاب الدرجة الأولى مُصمّمة بشكل رائع للغاية، كما أنها تُعتبر أحد أسباب شهرة المطار على انستجرام.

أضاف Wicks، إلى أن مطار حمد الدولي في الدوحة، الذي يربط بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وبقية العالم، لديه أيضًا حضور قوي في انستجرام.

مطار جون إف كينيدي في نيويورك

موقع ويجو Wego

أشار Wicks إلى أنه ليس من المستغرب أن ترى مرحاض الكلاب في مطار جون إف كينيدي في نيويورك. سكان نيويورك يحبون انستجرام، وسلسلة مطاعم Shake Shack لديها فرع مميز في هذا المطار، فضلًا عن اتصاله بمترو أنفاق نيويورك.

تحدث Wicks أيضًا على مطار طوكيو هانيدا وبالتحديد عن مركز التسوق في القاعة الثانية، وهي المُصمّمة بشكل مُتعرج وذات طابع هندسي قوي”.

جدير بالذِكر أن موقع Wego.com يستخدم التكنولوجيا في أتمتة عمليات البحث ومقارنة النتائج بين مئات شركات الطيران والفنادق والمواقع ووكالات السفر عبر الإنترنت. كما ويُقدم مقارنة غير مُتحيّزة لجميع منتجات السفر والأسعار المعروضة في السوق من قِبل التُجار على الصعيدين المحلي والعالمي. بالإضافة إلى أنه يُمكّن المتسوقين من العثور بسرعة على أفضل الصفقات وأفضل أماكن الحجز سواء من شركات الطيران أو الفنادق أو وكالات السفر ومواقع الحجز.

بإمكانك زيارة النسخة السعودية من الموقع، أو الإماراتيّة، ويُمكن تغيير لغة الموقع كما تشاء، وذلك من خلال الضغط على صندوق اللغة والدولة في الزاوية اليُمنى العُلويّة، والاختيار ما بين اللغة العربية والإنجليزيّة.

هذا الموضوع أكثر المطارات المصوّرة على انستجرام ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2eC6PFE

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More