بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 12 يوليو 2017

تقرير: سيري المُساعد الرقمي الأكثر شهرة والأقل استخدامًا

هذا الموضوع تقرير: سيري المُساعد الرقمي الأكثر شهرة والأقل استخدامًا ظهر على عالم آبل.

سيري

سيري

أعدّت شركة Verto، المُتخصّصة في مجال الإحصائيات والدراسات، تقريرًا حول المُساعدات الرقمية واستخدامها على الأجهزة الذكية، وذلك من خلال تحليل ستة عوامل مُختلفة.

وركّزت الشركة في دراستها على تحليل عدد المُستخدمين الشهريين للمساعد الرقمي، إضافة إلى الوقت الذي يقضونه في كل استخدام. كما أخذت عوامل مثل تكرار الاستخدام بعين الاعتبار، رفقة مُعدّل الاستخدام السنوي.

وتُظهر الأرقام أن سيري Siri ما تزال المساعد الرقمي الأكثر استخدامًا حول العالم والأكثر شهرة كذلك. لكن وبعد مقارنة أرقام العام الماضي بالأرقام الحالية، يُمكن رصد تراجع كبير جدًا في تلك الأرقام.

وبلغ عدد مُستخدمي سيري 41.4 مليون مع نهاية مايو/أيار، وهذا يعني تراجع بمعدّل 15٪ لأن عدد مُستخدميها في نفس الشهر من العام الماضي وصل إلى 48.7 مليون مستخدم تقريبًا.

ويقضي المُستخدم 14 دقيقة شهريًا في استخدام سيري، أي 0.1٪ فقط من الوقت المقضي في استخدام تطبيقات ثانية. كما أن استخدام المساعدات الرقمية شائع في الأشخاص فوق 55 عام، ومن قبل النساء أكثر من الرجال.

وقامت الشركة بجمع تلك الأرقام عن طريق التطبيقات المُثبّتة على أجهزة المُستخدمين، بحيث يوافق مُطوّر التطبيق على تضمين المكتبة لجمع البيانات وتقديمها للشركة دون التعرّض لخصوصية المُستخدم.

ومن المُمكن أن ترتفع أرقام استخدام سيري من جديد مع صدور HomePod، جهاز الترفيه المنزلي الجديد من آبل، وهو عبارة عن جهاز لتشغيل الموسيقى من Apple Music مع وجود سيري لتنفيذ الأوامر الصوتية والإجابة على تساؤلات المستخدمين.

هذا الموضوع تقرير: سيري المُساعد الرقمي الأكثر شهرة والأقل استخدامًا ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2vcaaS2

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More