بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 16 مايو 2017

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية !

أطلقت آبل رسمياً تحديث iOS 10.3.2 لعامة المستخدمين بعد أربعة إصدارات تجريبية و بعد ما يزيد عن شهر و نصف على إطلاق تحديث iOS 10.3 الكبير ، فما الجديد الذي يحمله تحديث iOS 10.3.2 ؟

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

تحديث iOS 10.2.3 هو تحديث فرعي صغير نوعاً ما . لا توجد أية مزايا ظاهرة في التحديث ، فقط يحتوي على إصلاح لبعض الأخطاء و بعض الإضافات لأغراض أمنية و تحسين الأداء بشكل عام ، تماماً مثل تحديث iOS 10.3.1 الذي تم إطلاقه مطلع إبريل الماضي .

تحديث iOS 10.3.2 متوفر للتنزيل هوائياً من خلال أجهزة آبل المختلفة العاملة بنظام iOS 10 . يبلغ حجم التحديث نحو 200 ميجابايت ( قد ينقص الحجم أو يزيد قليلاً بحسب نوع الجهاز ) و يمكنك التأكد من توفر التحديث و تنزيله من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديث النظام Softwere Update .

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

للمتشوقين لمزايا جديدة في نظام iOS عليهم الانتظار حتى مؤتمر WWDC 2017 القادم في بداية شهر يونيو المقبل حيث سيتم الإعلان عن نظام iOS 11 ثم إطلاقه بإصدارات تجريبية قبل الإطلاق الرسمي في سبتمبر ، حتى ذلك الحين قد يستمر إطلاق التحديثات الفرعية لنظام iOS 10 .

ماذا بخصوص الجيلبريك ؟

إن كنت ترغب بالحصول على الجيلبريك، فعليك الابتعاد عن هذا التحديث، ففي تقرير سابق أخبرناكم عن نجاح الجيلبريك على الإصدار iOS 10.3.1، لكن لم يتم إطلاقه لحد الآن، وإلى حين توفره، عليك متابعة هذا الشرح المهم: كيف تقوم بتحضير جهازك لتثبيت جيلبريك iOS 10.3.1 بنجاح !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2qmmwrT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More