بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 15 مايو 2017

اختبار السرعة – الأيفون 7 ضد جالاكسي S8 وأقوى الهواتف الأخرى !

أهم مطالب المستخدمين عند البحث عن هاتف مميز، أن يكون سريعا في أداء المهام، فتح التطبيقات والألعاب ومعالجة الفيديو وغير ذلك، ونحن في عام جديد وهواتف جديدة، المنافسة قوية، واختبارات السرعة مفيدة لألئك الباحثين عن الهواتف المميزة.

اختبار السرعة - الأيفون 7 ضد جالاكسي S8 وأقوى الهواتف الأخرى !

اختبار السرعة – الأيفون 7 ضد جالاكسي S8 وأقوى الهواتف الأخرى !

ما فائدة اختبارات السرعة بين الهواتف ؟

أول فوائدها، تسهيل الاختيار على الراغبين والباحثين عن هواتف ذات سرعة عالية، من حيث فتح التطبيقات وخاصة الألعاب، وكذلك معالجة الفيديو وغير ذلك، فأن تدفع مبلغ يفوق 500$ في هاتف ذكي، لا يجب أن يذهب هباء، بل يجب أن تحسين الاختيار والحصول على الأسرع !

اختبار اليوم على أفضل الهواتف المتوفرة في السوق !

اختبار هذا اليوم يشمل أفضل الهواتف المتوفرة في السوق، منها ما ظهر العام الماضي، ومنها ما ظهر هذا العام، وهي  5 هواتف كما في القائمة التالية:

  1. جوجل Pixel.
  2. OnePlus 3T
  3. الأيفون 7
  4. LG G6
  5. جالاكسي S8

طبعا الثلاث هواتف الأولى من العام الماضي، في حين أن هاتف LG وسامسونج تم الكشف عنهما خلال هذا العام، بالتالي هما أحدث الهواتف، لذا قد يعتقد البعض أنهما سيكونان الأسرع ! فهل هذا صحيح ؟

أي نوع من الاختبارات خضعت لها الهواتف ؟

الاختبار يشمل الأداء فقط، واختبار قدرة الهواتف المذكورة على فتح التطبيقات والوقت المحدد من أجل ذلك، حيث الجولة الاولى تشمل فتح عدة تطبيقات، منها تطبيقات تواصل اجتماعي، وألعاب وكذلك معالجة فيديو بدقة 4K.

الجولة الثانية تشمل ترك تلك التطبيقات مفتوحة في الخلفية وإعادة فتحها، والتأكد من قدرة الهواتف على استرجاع تلك التطبيقات، ومن هنا تظهر النتيجة، ولن نخبركم بها، قبل مشاهدتكم الفيديو من هنا:

الأيفون 7 يواصل تفوقه !

لحد الآن، وفي عدة اختبارات شملت الهواتف الذكية المتوفرة لحد الآن، لا يزال الأيفون 7 يؤكد تفوقه حتى على هواتف العام الجديد 2017، وهذا ما يحصل سنويا، منذ ظهور الأيفون، ومن المتوقع أن يكون الجيل الجديد أسرع مما هو موجود في السوق، ما دام معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835 لم يتفوق على معالج A10 !

هل تملك أحد الهواتف التي خضعت للاختبار ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2qj2NbW

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More