بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 10 مارس 2017

تغييرات جديدة صارمة على قوانين تعديل التطبيقات داخل متجر App Store

هذا الموضوع تغييرات جديدة صارمة على قوانين تعديل التطبيقات داخل متجر App Store ظهر على عالم آبل.

التطبيقات

التطبيقات

عدّلت شركة آبل بشكل صامت قوانين الاستخدام الخاصّة بمتجر التطبيقات App Store، وتحديدًا الجزء الخلفي الذي يتعامل المُطوّرون معه، إذ أصبحت القوانين أكثر صرامة لحماية المُستخدم أكثر.

وبشكل عام فإن عملية رفع التطبيقات إلى المتجر تتم وفقًا لما يلي؛ المُطوّر يقوم برفع نسخة التطبيق مع صور مأخوذة منه، ويقوم بعدها بتعبئة جميع البيانات مثل اسم التطبيق، ووصفه، والجديد في النسخة، إضافة إلى التوافقية وما إلى ذلك، ويحتاج بعدها لانتظار فترة من الزمن لحين اختبار التطبيق من قبل آبل والتأكد من تطابق الوصف مع الوظائف. بعد الموافقة يتم نشره في المتجر مُباشرةً، لكن أي تعديل على التطبيق أو على صوره يعني أن المُستخدم بحاجة إلى تصدير نسخة جديدة من التطبيق باستخدام Xcode، وتغيير رقم الإصدار لكي تعتمد آبل هذا التغيير، وإلا لن يتم قبوله. ووفقًا للتغييرات الجديدة، المُطوّر الآن بحاجة إلى تكرار هذه العملية حتى إذا رغب بتغيير وصفه بداخل المتجر.

وقالت آبل إن عملية التأكّد من سلامة التطبيقات وتطابقها مع قوانين الاستخدام لن تستغرق 24 ساعة في أغلب الأوقات، ولهذا السبب مثل هذه التغييرات لن تؤثر أبدًا. لكن في نفس الوقت، لو قام المُطوّر بخطأ إملائي في وصف التطبيق داخل المتجر، يحتاج لرفع نسخة جديدة من أجل تغيير الوصف.

وسبق لآبل أن قامت بمُمارسة صارمة قبل أيام قليلة عندما بدأت بإرسال تنبيهات للمُطوّرين الذين استخدموا مكتبات برمجية لتحديث محتويات التطبيقات دون مرورها عبر متجر App Store، وهو ما يُعرف بـ “hot Code Push” في عالم البرمجة وتطوير التطبيقات.

هذا الموضوع تغييرات جديدة صارمة على قوانين تعديل التطبيقات داخل متجر App Store ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2msXrca

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More