بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 4 سبتمبر 2016

نفاد ساعة آبل من مُعظم متاجر آبل الإلكترونية والعالمية

هذا الموضوع نفاد ساعة آبل من مُعظم متاجر آبل الإلكترونية والعالمية ظهر على عالم آبل.

ساعة آبل

ساعة آبل

يبدو أن مؤتمر آبل القادم في السابع من شهر سبتمبر/أيلول الجاري لن يكون موجّهًا فقط لأجهزة آيفون الجديدة، فالشائعات تفُيد أن الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch قادم خلال المؤتمر.

ونفدت جميع كميات ساعة آبل المصنوعة من الستانلس ستيل والألمنيوم من متاجرها الإلكترونية وبعض المتاجر الأُخرى حول العالم، فيما تبقّت كمية محدودة جدًا من الساعات المصنوعة من المعدن، وهو ما يُعزز من قوّة شائعات إطلاق ساعة جديدة بالتزامن مع هاتفي آيفون ٧ و٧ بلس.

وحسب التسريبات فإن الجيل الثاني من ساعة آبل سيأتي بمعالج أسرع وبطارية أكبر لإطالة فترة استخدامها دون شحنها من جديد مع إضافة شريحة GPS لتحديد الموقع الجغرافي، كما ذكرت وكالة Bloomberg أن آبل حاولت إضافة منفذ لوضع شريحة اتصال داخل الساعة لكنها فشلت في ذلك.

وبحسب وكالة KGI المُتخصصة في مجال تحليلات السوق فإن آبل سوف تُقدّم تعديلات على الجيل الأول كتغيير المعالج مع الإبقاء عليها ضمن عائلة ساعاتها الذكية للحفاظ على السعر المُنخفص، كما ستطلق الجيل الثاني الذي يأتي بمعالج أفضل وشريحة GPS وذاكرة عشوائية أسرع.

وتعمل ساعة آبل الذكية بنظام watchOS الذي تستعد آبل لإطلاق النسخة الثالثة منه، وبالتالي سوف يُلاحظ أصحاب الساعات الحالية فرقًا في أداء الساعة وسرعة في استجابتها وتنفيذ المهام أيضًا، وإطلاق الجيل الثاني من الساعة الذكية يعني توفير تجربة استخدام أفضل بكثير من التي توفرت عند إطلاق الساعة لأول مرّة.

يُذكر أن مؤتمر آبل سوف يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية من يوم الأربعاء ٧ سبتمبر الجاري، وسنقوم في عالم آبل بتغطية المؤتمر عبر الموقع وحسابنا في تويتر بحول الله.

الدليل الشامل لتوقعاتنا وأدق التسريبات حول مؤتمر آبل القادم

المصدر

هذا الموضوع نفاد ساعة آبل من مُعظم متاجر آبل الإلكترونية والعالمية ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2bVEcBD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More