بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 9 أبريل 2016

فيديو: اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !

كما تعمل الشركات على توفير منتجات ذكية ورائدة من حيث المزايا، فإنها بالمقابل تسعى لتجعلها قوية وقادرة على التحمل، والمستخدم يبحث عن المزايا الرائدة مع حرصه على أن يكون الجهاز قويا قادرا على التحمل، وكما هي العادة فمع كل جهاز جديد يصدر، تظهر معه الكثير من الاختبارات الغريبة، واليوم سنشاهد أحدها.

اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !

اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !

دعونا نتفق على شيء مهم أولا، مثل هذه الاختبارات: وضع الهاتف في الخلاط، أو ضربه بالمطرقة، أو رميه من مكان عالي، أو وضعه في الثلاجة؛ كلها اختبارات ليست بالواقعية؛ والمقصود أن المستخدم من غير المتوقع أن يختبر جهازه هكذا، ولكن هذه الاختبارات تساعد على معرفة مدى قدرة الأجهزة على تحمل ظروف صعبة أقل من هذه، مثل السقوط في الماء، أو السقوط من مكان عالي وغير ذلك.

اختبار اليوم سيخضع له جهازين من شركتين قويتين في السوق، جهاز آبل: iPhone 6s Plus، وبالمقابل جهاز سامسونج الجديد Galaxy S7 Edge، وكما هو واضح في الصورة؛ فالاختبار غريب جدا وقاس لدرجة كبيرة، أصلا غير متوقع ولا واقعي كما سبق وذكرنا، ولكنه حتما يعطي نظرة صحيحة حول قدرة الجهازين على التحكم.

تفاصيل الاختبار كالتالي:

  • تم وضع كل جهاز في إناء من البلاستيك.
  • تم غمرهما بمشروب كوكاكولا الغازي.
  • ثم وضعهما في الثلاجة في درجة – 24.
  • الإبقاء عليهما قرابة 10 ساعات.

طبعا ظروف الاختبار صعبة جدا، مشروب كوكاكولا خطير حتى على معدة البشر، فما بالك على أجهزة كهربائية. بغض النظر عن تحمل هذه الأجهزة للسوائل، أكثر من ذلك تجميدهما في هذا المشروب ولمدة أكثر من 9 ساعات، من المؤكد أن هناك توقعات متباينة، أيهما يستطيع النجاة؟ الأيفون 6s بلس؟ لكن آبل لم تعلن أنه مقاوم للماء ! أم جهاز جالاكسي S7 إدج؟ وقد أكدت سامسونج أنه مقاوم للماء والسوائل ! ما رأيكم أنتم؟

الجواب ترونه في هذا الفيديو:

ما رأيكم في هذا الاختبار؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1Ykz1LH

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More