بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 8 أبريل 2016

قريبا: آبل ستطلق الإصدار 9.3.2 لحل مشاكل وزيادة الاستقرار !

الإصدار التاسع أو iOS 9 كان من أكثر الإصدارات حصولا على نسخ فرعية، ويمكن القول أن النسخة الفرعية 9.3 بدورها كانت الأكثر حصولا على نسخ متفرعة منها، والسبب هو كثرة المشاكل التي وردت في هذا الإصدار، طبعا هذا لا يعتبر أمرا سيئا ما دامت آبل تحرص على إطلاق المزيد من التحديثات وهذا ما ستقوم به فعلا.

آبل ستطلق الإصدار 9.3.2 لحل مشاكل وزيادة الاستقرار !

آبل ستطلق الإصدار 9.3.2 لحل مشاكل وزيادة الاستقرار !

قامت آبل بإطلاق الإصدار 9.3، والذي جاء بعدة مزايا، ولكن للأسف جاء ببعض المشاكل لكثير من المستخدمين، ثم قامت بإطلاق نسخة أخرى من نفس الإصدار، ثم لم تتوقف المشاكل عند ذلك الحد، فقامت بإطلاق الإصدار 9.3.1 لحل مشكلة الروابط، طبعا وقد كان بحسب ما وردنا من تعقيبات وآراء؛ أكثر استقرارا وخالي من المشاكل السابقة، طبعا مع بقاء بعض المشاكل البسيطة.

آبل تعمل على الإصدار الجديد 9.3.2:

بطبيعة الحال آبل تعرف بوجود هذه المشاكل، ودوما تسارع لإطلاق المزيد من التحديثات والتصحيحات، وقد قامت مؤخرا بإطلاق النسخة التجريبية الأولى من الإصدار 9.3.2، ثم بعد يوم واحد قامت بإطلاق النسخة المخصصة للمشاركين في برنامج التجريب، بحيث سيتم اختبار هذا الإصدار بشكل أكبر على الآلاف من الأجهزة.

وبعد قيام آبل بالتأكد من أن هذا الإصدار سليم ويحل المشاكل السابقة، فستقوم بإطلاقه لعموم المستخدمين، ولا يوجد وقت محدد للقيام بذلك، ولكن ما دام وتيرة الشكاوي مرتفعة، فمن المتوقع أن تقوم بإطلاقه خلال فترة قريبة قادمة، غير أنه أيضا من الوارد أن تستغرق وقتا أطول من ذلك، فيتأخر إلى نهاية الشهر الحالي أو أقل.

ما هو جديد الإصدار 9.3.2 ؟

بحسب وصف آبل لهذا الإصدار؛ فإنها جاءت لتصحيح بعض المشاكل وزيادة استقرار النظام، بعض هذه المشاكل قد لا تكون ظاهرة لكل المستخدمين، أو مقتصرة على بعضهم، أو بعض الثغرات الأمنية ومنها ثغرة فتح الأيفون 6s ولو كان مقفلا بأرقام سرية، وبعض الثغرات الأخرى التي لا تعلن عنها آبل في وقت لاحق من ذلك.

بالتالي لا نتوقع قدوم هذا الإصدار بأي جديد من حيث المزايا، خاصة وأننا ننتظر الإصدار العاشر أو iOS 10 خلال مؤتمر آبل للمطورين بعد أقل من شهرين من الآن، وهو الذي سيحمل المزيد من المزايا.

ما رأيك بالإصدار الحالي 9.3.1 ؟ هل تعاني من بعض المشاكل؟  

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1RU8120

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More