بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 5 أكتوبر 2015

هل تعاني من مشكلة في لوحة المفاتيح بعد تحديث iOS 9.0.2 – اليك الحلول المقترحة

المشاكل دوما موجودة في الحياة، وكذلك في أنظمة التشغيل، آخر تحديث قامت آبل بإصداره هو iOS 9.0.2، لكن يظهر أن فيه بعض المشاكل الخفيفة.

مشكلة في لوحة المفاتيح بعد تحديث iOS 9.0.2 - الحلول المقترحة

مشكلة في لوحة المفاتيح بعد تحديث iOS 9.0.2 – الحلول المقترحة

من المعلوم أن التحديثات دوما تأتي لحل المشاكل، لكن قد تخلق مشاكل أخرى، والحقيقة لا يمكن تسميتها مشكلة ما لم تكن شاملة الكثير من المستخدمين، والمشكلة التي سنخبركم عنها اليوم ربما تكون قد أصابت البعض من أجهزتكم.

المشكلة باختصار موضحة في الصورة التي ترونها في الأعلى، حيث راسلنا الأخ هاني مشكورا بالصور وتوضيح للمشكلة، وكما يظهر في الصورة فلوحة المفاتيح تعاني من مشاكل في إظهار الحروف بشكل صحيح، بدلا عنها تظهر علامات استفهام.

في حال كنت تعاني من هذه المشكلة، فهناك عدة احتمالات لظهورها، وكذلك عدة حلول لتجاوزها، وإليكم الحلول المقترحة لحل هذه المشكلة.

الحل الأول: القيام بإعادة ضبط لوحات المفاتيح:

هذا الحل بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات، ثم عام، ثم لوحة المفاتيح، ثم ستجد لوحات المفاتيح المفعلة بحسب اللغات التي تريد، قم بحذفها كلها، ثم أعد اختيار لوحات المفاتيح التي تريد بحسب اللغة، الغالب العربية + لوحة مفاتيح إنجليزية أو لغة أخرى.

الحل الثاني: قم بتحميل لوحة مفاتيح خارجية.

يمكنك الحصول على لوحة مفاتيح أكثر ذكاء مما تقدمه لوحة مفاتيح آبل، وهناك عدة لوحات مفاتيح وقد عرضنا عليكم الكثير منها، ويمكنك الوصول إليها عبر المقال التالي: تطبيقات لوحات المفاتيح الاحترافية لنظام iOS 8، الافضل والاشهر.

الحل الثالث: إعادة تهيئة الجهاز من جديد.

من المفترض أن كل تلك الحلول السابقة ستحل المشكلة، لكن في حال بقيت المشكلة على ما هي عليه، أو كنت تعاني من مشاكل أخرى، فنحن وكالعادة ننصحكم بالقيام بعمل ريستور نظيف للجهاز، فهذا يحل أغلب المشاكل، ويمكنك القيام بذلك من خلال برنامج الأيتونز، لكن لا تنس أخذ نسخة احتياطية لمحتوى جهازك عن طريق الأيتونز قبل ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

مشكلة في لوحة المفاتيح بعد تحديث iOS 9.0.2 - الحلول المقترحة

مشكلة في لوحة المفاتيح بعد تحديث iOS 9.0.2 – الحلول المقترحة



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1iYveVS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More