بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 5 يناير 2014

طريقة حل مشكلة الكاميرا في نظام ماك

تظهر رسالة عدم وجود كاميرا على الرغم من أنها موجودة.

يعاني بعض مستخدمي نظام ماك من مشاكل أثناء استخدام الكاميرا الموجودة في الحاسب، حيث تظهر رسالة عدم وجود كاميرا على الرغم من أنها موجودة.


لذا يمكن للمستخدمين حل هذه المشكلة من خلال إغلاق البرنامج الذي تظهر فيه هذه المشكلة مثل سكايب، ومن ثم فتح مجلد التطبيقات “Applications” وبعدها مجلد “Utilities” ونقوم بتشغيل التيرمينال “Terminal”، أخيراً نقوم بكتابة السطر التالي “sudo killall VDCAssistant” ونضغط على زر “إنتر”.


المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية







via البوابة العربية للأخبار التقنية http://feedproxy.google.com/~r/aitnewscom/~3/-fO0dny_gJ0/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More