بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

شركة RealNetworks تقدم تطبيق RealPlayer Cloud

realplayer cloud logo شركة RealNetworks تقدم تطبيق RealPlayer Cloud


أعلنت شركة RealNetworks المعروفة عالمياً بتطبيقها RealPlayer عن تطبيق جديد و هو RealPlayer Cloud و اللذي يدمج خواص تطبيق تشغيل الفيدوهات مع خدمة الـCloud .


realplayercloud1 شركة RealNetworks تقدم تطبيق RealPlayer Cloud


و التطبيق يأتي بخواص متعددة منها امكانية تسجيل الفيدوهات و رفعها على الـCloud لتصبح متاحة لباقي أجهزتك ، و ايضا امكانية اضافة الفيدوهات من على جهاز آخر على الـCloud لتصبح متاحة على هاتفك ، كما يمكنك التطبيق من تنزيل الفيدوهات من على الـCloud لهاتفك لتصبح متاحة لمشاهدتها دون الحاجة لوجود خدمة انترنت .


realplayercloud2 شركة RealNetworks تقدم تطبيق RealPlayer Cloud


و يدعم تطبيق RealPlayer Cloud جميع الصيغ الأكثر أستخداماً مثل FLV. و MP4. و MOV. و غيرها ، كما يمكنك التطبيق من مشاركة فيدوهاتك بشكل آمن مع أصدقائك و أقاربك ، فمن تختار مشاركة الفيديو معهم هم فقط من يستطيعون رؤيته و يصلهم عن طريق البريد الألكتروني دون الحاجة لتوفر التطبيق لديهم .


و يوفر لك تطبيق RealPlayer Cloud مساحة 2 جيجابايت عند انشاء حساب على الخدمة لترفع عليهم فيدوهاتك ، كما يتوفر من التطبيق نسخة على نظام الأندرويد و نسخة Desktop .


يمكنك التعرف أكثر على تطبيق RealPlayer Cloud و الخدمة الذي يقدمها بمشاهدة هذا الفيديو المقدم من شركة RealNetworks .


التطبيق يتطلب إصدار iOS5 على الأقل و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود Touch، التطبيق و الخدمة في الوقت الحالي متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك التسجيل على موقع RealPlayer Cloud لتعرف متى يكون التطبيق متاح في منطقتك ، او يمكنك التسجيل للخدمة و الحصول على التطبيق عبر طرق آخرى .


Download icon 300x163 شركة RealNetworks تقدم تطبيق RealPlayer Cloud


المصدر






via عالم آبل http://feedproxy.google.com/~r/applewd/~3/Lk4eRNP8XQo/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More